رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يجدد تعاقده مع المدافع البرازيلي تياجو سيلفا حتى 2024

نشر
تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

جدد نادي تشيلسي الإنجليزي، عقد نجمه البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا، لمدة عام، ليستمر مع فريق البلوز حتى عام 2024، بعد وصوله فى صيف عام 2020 فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي. 

 

وقال بيان النادى الإنجليزي: "وقع تياجو سيلفا عقدا جديدا للاستمرار في تشيلسي لمدة عام آخر، وضع المدافع البرازيلي، الذي قاد منتخب بلاده إلى ربع نهائي المونديال في ديسمبر، القلم على الورق في صفقة جديدة مدتها عام واحد والتي ستمدد مسيرته في البلوز حتى صيف 2024". 

 

وتحدث سيلفا للموقع الرسمي، بهذه المناسبة، قائلا: "أنا بصراحة سعيد للغاية لمواصلة مسيرتي مع البلوز".

 

وأضاف: "عندما وقعت عقدي الأول هنا، كان من المفترض أن أعمل لمدة عام واحد فقط. الآن هو بالفعل الرابع! لم أكن أتخيل ذلك ، لكن حقًا إنها لحظة خاصة جدًا بالنسبة لي للتوقيع والبقاء في تشيلسي".

 

وقال تود بويلي رئيس تشيلسي والمالك المشارك بغداد إقبالي: "نحن سعداء لأن تياجو قرر الاستمرار مع تشيلسي، إنه موهبة عالمية المستوى، كما أثبت على مدى سنوات عديدة للنادي والبلد، وخبرته وجودته ومهاراته القيادية ضرورية لرؤيتنا للمضي قدمًا".

 

اقرأ أيضًا..

كيميتش لاعب بايرن ميونخ يتوج بجائزة أفضل لاعب خلال شهر يناير


توج جوشوا كيميتش، نجم خط وسط بايرن ميونيخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في الفريق الكروي خلال شهر يناير 2023.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، حصد كيميتش على المركز الأول في تصويت الجماهير لجائزة لاعب الشهر الماضي.

وحصل الشاب البالغ من العمر 28 عامًا على ما يقرب من 24 بالمائة من الأصوات ، متقدمًا على إريك ماكسيم تشوبو موتينج الذي حصد (20٪) من الأصوات وجمال موسيالا (17٪).

وظهر كيميتش بمستوى مميزة مع العملاق البافاري في مباريات بداية العام الجاري، وكان بمثابة قوة دافعة في خط وسط بايرن، وأظهر شخصيته كقائد من خلال هدفه المذهل في اللحظة الأخيرة في المباراة الأولى على أرضه هذا العام ضد كولن، وحصد نقطة هامة لفريقه.

كما يعد جوشوا أكثر لاعبي خط وسط البايرن لمس الكرة في موسم البوندسليجا بواقع (1،839) مرة.

يذكر أن كيميتش سيغيب عن المباراة المقبلة أمام بوخوم بسبب الإيقاف، بعدما حصل على بطاقة حمراء في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي أمام فولفسبورج.