رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات Avatar: The Way of Water تتجاوز 40 مليون جنيه بمصر

نشر
الأمصار

تجاوزت إيرادات فيلم Avatar: The Way of Water حاجز الـ 40 مليون جنيه في شباك التذاكر المصرى، بعد أقل من شهرين عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 14 ديسمبر الماضى، مواصلًا تسجيل أرقام قياسية على مستوى الإيرادات في دور العرض حول العالم.

 

وحصد فيلم Avatar: The Way of Water اجمالى إيرادات بلغت  2 مليار و 200 مليون  دولار بشباك التذاكر العالمى، وأنقسمت الإيرادات بين 638 مليونا و639 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، ومليار و539 مليونا و 280 دولارا بشباك التذاكر حول العالم.

 

وحصل فيلم Avatar: The Way of Water على تقييم وصل إلى 84% من قبل 142 ناقدًا عالميًا.

 

اقرأ أيضًا..

رامي صبري يحتفل بألبومه الجديد مع جمهور الرياض


أحيا النجم رامي صبري حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية في سهرة غنائية مميزة علي خشبه مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من محبي رامي بشعار كامل العدد.

وافتتح رامي الحفل بأغنية يمكن خير بعدها حرص رامي على تحية الحضور لحفاوة الاستقبال وأنه سيقدم لهم كل ما يرغبون في سماعه من أغاني الألبوم الجديد.. ثم واصل الحفل بأغانيه اعلي مدار ساعتين، منها يمكن خبر، حبينا واتحبينا، معايا هتبدع، خصمت الشوارع، نفسها تشوفني"، وغيرهم من الأغاني.


و احتفل رامي مع الجمهور بإطلاق الألبوم الجديد معايا هتبدع والذي حقق نجاح كبير.

ويضم ألبوم "معايا هتبدع اغاني "لما بيوحشني، "حبيبنا، احنا في حته تانيه، انت الاصل، معايا هتبدع، فكر نفسك هديه.

من ناحية أخرى، تقرر تأجيل حفل الفنان رامي صبري في الإسكندرية بسبب الأحوال الجوية، ولم يحدد موعد آخر حتى الآن.

ونشر رامي صبري بيان الشركة المنظمة الذي أعلن فيها إلغاء حفله، وجاء فيه:" جمهور أسكندرية.. نظرآ لسوء الأحوال الجوية والطقس التي تمر بها مدينة الإسكندرية.. وحفاظآ علي سلامة الجميع.. نأسف لألغاء حفل الميجا ستار رامي صبري ب ( جويل ارينا )".

واستطرد البيان الذي نشر عبر فيسبوك:"سيتم رد جميع التذاكر من منافذ الحجز التي تم الحجز من خلالها لحين تحديد موعد آخر لإقامة الحفل".

كان مقررا أن يحيي رامي صبري حفل عيد الحب في مدينة الإسكندرية، يوم الجمعة المقبل الموافق 10 فبراير، في منطقة سيدي جابر.

وكان الفنان رامي صبري، قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “فاكر نفسك هدية” عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.