رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مايا دياب تؤجل حفلتي لبنان والإمارات حداداً على ضحايا زلزال سوريا وتركيا

نشر
الأمصار

قررت النجمة اللبنانية مايا دياب، تأجيل حفلتيها التي كانت ستحييهما في بيروت بلبنان يوم 13 فبراير وفي دبي بالامارات يوم 14 فبراير الجاري بمناسبة عيد الحب، وذلك حداداً على ضحايا سوريا نتيجة الزلزال الذي أودى بحياة الكثير.

وطرحت النجمة مايا دياب مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان "حلو ده" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما.

وطرحت مايا دياب، أيضاً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والاغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة.

كما طرحت مايا من قبل أغنية "أمي يا أمي" وهى أغنية خاصة للأمهات اللاتي ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعؤ مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم "الأطفال المبتسرين"، كما طرحت أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم "حطالي روج" مع محمود الليثي على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسي، وألحان الليثي، وتحمل طابع البهجة والفرح.

أخبار أخرى..

"جيبي بيوجعني" أغنية مصطفى شوقي في عيد الحب

طرح المطرب مصطفى شوقي، أغنية "جيبي بيوجعني" على"يوتيوب"، بمناسبة عيد الحب، الأغنية مع الملحن بلال سرور والشاعر مصطفى حسن والموزع أماديو، وتسجيل ميكس وماستر هاني محروس.

أحدث أغاني مصطفى شوقي

يشار إلى أنه في أكتوبر 2022، طرح الفنان مصطفى شوقي، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “غدارة” عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.
“غدارة” كلمات و ألحان: عزيز الشافعي، توزيع موسيقى: أمين نبيل، تسجيل غناء و سولوهات: أكرم عادل، الميكس والماستر باستديو إم ساوند 2 : أمير محروس، عود: إسلام الأبتي، إيقاع: سعيد الارتيست، جيتار: باسم سعيد، إنتاج: فري ميوزيك - نصر محروس.

وتقول كلمات الأغنية: "غدارة غادرة .. دنيا علينا قادرة .. غدارة غادرة .. الأفراح مغادرة

 

غدارة غادرة ..الحب عملة نادرة .. مغصوب علينا مفيش حاجة بإيدينا .. غدارة غادرة

 

متغميين عينينا ..مغصوب علينا مفيش حاجة بإيدينا .. شوفنا طريق مشينا .. غدارة صعبة".

يذكر أن المنتج نصر محروس، كان قد روج لأحدث أغانيه "غدارة"، للمطرب مصطفى شوقى من الألبوم الجديد.

ونشر نصر محروس، صورة تجمعه بمصطفى شوقى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق قائلًا: "غدارة أغنية جديدة ومختلفة من "ألبوم غدارة" لـ  مصطفى شوقي .. يارب تعجبكم .. إستنوها خلال أيام إن شاء الله ..#نصر_محروس".