رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد منير يستعد لإحياء حفل في الإمارات تزامنًا مع عيد الحب

نشر
الأمصار

يستعد المطرب محمد منير، لإحياء حفل فني جديد في دولة الإمارات العربية وتحديدا في ميديا سيتي بدبي، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب يوم 19 فبراير، والحفل الثاني في أبوظبي  يوم 25 فبراير، حيث أجرى بروفة موسيقية مع فرقته بمنزله تجهيزا لبرنامج الحلفتين واختيار اغاني الحفلتين.

كما روج محمد منير  عن حفلات دبي وابوظبي  على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى " انستجرام" بنشر بوسترات الحفلات.

وكان أخر ظهور للكينج محمد منير من خلال زفاف الفنان أحمد عصام مهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية حيث شهد  محمد منير والنجم تامر حسني على عقد القران.

وكانت أخر أعمال محمد منير أغنية "للي" التي قام بطرحها مؤخرًا بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، والتي حصدت إشادات واسعة وقت طرحها عبر "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع أمير محروس وإخراج مريم الباجوري.

أخبار أخرى..

وائل جسار يحيي حفلاً غنائيًا في الأردن.. الخميس

يحيي النجم اللبناني وائل جسار، حفلاً غنائيًا في الأردن، غدا الخميس، ويقدم خلاله توليفة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح النجم اللبناني وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا في الأحلام"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج فادي حداد.

وتدور قصة فيديو كليب "ولا في الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع في حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التي يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.