رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد فؤاد يتجه إلى بيروت لإحياء حفلات عيد الحب

نشر
الأمصار

يتجه النجم محمد فؤاد، الخميس، إلى بيروت للمشاركة في احتفالات عيد الحب بإحياء 3 حفلات في بيروت يومى 11 و13 فبراير، ويطير بعدها إلى العاصمة الألمانية برلين لأول مرة خلال مشواره الفني يوم الجمعة 17 من فبراير الجاري.

 

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن دخول السيدات مجانا، ومن المقرر أن يقدم فؤاد خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة التى يتفاعل معها جمهوره ويقدم فؤاد فى هذه الحفلات مجموعة مميزة من أغانية القديمة والجديدة منها " القلب الطيب وفى السكة وصابر و الحب الحقيقى وغيرها من الاغانى.

 

اقرأ أيضًا..

3 مارس المقبل.. فريق شارموفرز يحيي حفلاً غنائياً في مصر


يستعد  فريق شارموفرز لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 3 من شهر مارس القادم داخل حديقة z park بمنطقة الشيخ زايد في مصر.

وبدأ الفريق في الترويج للحفل عن طريق صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بنشر البوستر الدعائي للحفل، مصاحب للينك الموقع المخصص لبيع التذاكر.

سعر موحد لتذكرة الحفل

وأعلنت الصفحة الرسمية للفريق عن طرح تذاكر الحفل من الْآنَ عن طريق إحدى المواقع المتخصصة في بيع التذاكر أون لاين بفئة واحدة فقط ويبلغ ثمنها 395 جنيها.

شارموفرز يطرح أغنيتهم الرابعة

وكانت فريق شارموفرز قد طرح رابع أغنية من أغاني ألبومهم الجديد"كرفان"، الأسبوع الماضي بعنوان “بتثيري الجدل”، وذلك عن طريق موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تفاصيل الألبوم

وفى هذا الألبوم تقدم شارموفرز لمحبيها ومتابعيها، مجموعة متنوعة من الأغنيات، تحتوى كل أغنية على قصة مترابطة ومتواصلة.

تفاصيل كليب بتثيري الجدل

كليب " بتثيرى الجدل" من إخراج عمر دونجا، ودارت فكرته في إطار بسيط، عبر عن معنى كلماته، التي تتحدث عن حب وجمال اللون الأسمر، من خلال فتاة سمراء جميلة ومثيرة، بمجرد ظهورها وهى تمشى لفتت الانتباه، ونالت منها العيون.

أغنية " بتثيرى الجدل " كلمات أحمد بهاء وموسيقى وتوزيع محمد العرقان - محمد الفاره- عادل محمد، ومن إنتاج فريق شارموفرز.

فيما يشارك الفنان أحمد فهيم في بطولة مسلسل العمدة للنجم محمد رمضان، الذي يتواصل تصويره للعرض في شهر رمضان المقبل، ويجسد فهيم خلال الأحداث دور شقيق محمد رمضان الأكبر، ومتزوج من الفنانة جوري بكر، وتكشف الحلقات عن علاقته بشقيقه ودوره في العائلة.

 

ويسجل "العمدة" التعاون الثالث بين أحمد فهيم ومحمد رمضان في الدراما بعدما شارك فيهم في مسلسل "البرنس" عام 2020 للمخرج محمد سامى، وجسد خلال الأحداث دور زوج أخت محمد رمضان والتي قدمت دورها رحاب الجمل، وكذلك مسلسل "موسى" للمخرج محمد سلامة والذي تم عرضه في شهر رمضان 2021.

مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جوري بكر، طارق النهري، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، إحسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.