رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيهاب توفيق يحيي حفلًا في أمريكا

نشر
الأمصار

يحيى المطرب إيهاب توفيق حفل غنائي مساء اليوم داخل أحد أماكن السهر بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من جمهوره، ومن المفترض أن يسافر الفنان إيهاب توفيق بعد إحياء هذا الحفل إلى أمريكا استعداد لإحيائه حفل غنائي يوم 10 من شهر فبراير الحالي في مدينة شيكاغو الأمريكية.

إيهاب توفيق يحيى ذكرى وفاة والده

وأحيا الفنان إيهاب توفيق الذكرى الثالثة لوفاة والده عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام قائلا: اليوم ٩ يناير الذكرى الثالثة لوفاة والدي الحاج أحمد توفيق، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعل القرآن العظيم شفيعا له في قبره وشاهدا له في الآخرة، اللهم آمين".

وأكمل" برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي وأمي وجميع أمواتنا".

أحدث أغنية لإيهاب توفيق 

وكان إيهاب توفيق قد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان غلطان عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يويتوب.

الأغنية من كلمات أحمد على موسى وألحان مدين، ومن توزيع عمرو عبد الفتاح.

أخبار أخرى….

وزير الخارجية المصري يلتقي سفراء دول أمريكا اللاتينية

صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية في مصر، بأن سامح شكري وزير الخارجية المصري استقبل بمقر وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، سفراء دول أمريكا اللاتينية بالقاهرة، في مبادرة تستهدف تعزيز علاقات التعاون والصداقة التاريخية بين مصر ودول أمريكا اللاتينية.

وحول أهم ما دار خلال اللقاء، والذي حضره ١٥ سفيراً، أوضح المتحدث الرسمي، أن وزير الخارجية أكد، أن الظروف والتحديات الدولية الراهنة تتطلب تعزيز التضامن والتعاون بين الأشقاء الذين تجمعهم الروابط التاريخية، والتشابه الحضاري، والتجربة النضالية الطويلة من أجل الاستقلال، والعمل المشترك لتحقيق السلام وتعزيز التعاون ومنع النزاعات على مستوى العالم.

كما أكد وزير الخارجية، تقدير مصر البالغ لعلاقات الصداقة والتعاون التي تجمعها بدول أمريكا اللاتينية، والتنسيق القائم والمتميز داخل المحافل الدولية متعددة الأطراف.

وأبرز شكري أيضاً اهتمام السياسة الخارجية المصرية بتعزيز تعاون مصر مع دول أمريكا اللاتينية في المجالات الاقتصادية والتنموية والتكنولوجية، والحرص على الارتقاء بالتعاون الثنائي، والوقوف على الرؤية اللاتينية لسُبل تجاوز الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة.

قال المتحدث باسم الخارجية، إن سفراء دول أمريكا اللاتينية أعربوا عن اعتزازهم بهذا اللقاء المثمر مع وزير الخارجية، وسعادتهم على المستوى الشخصي لوجودهم في مصر وتكليفهم بالعمل كسفراء في هذا البلد العريق، وتحدثوا جميعاً عن خططهم لتعزيز وتنويع مجالات التعاون مع مصر خلال المرحلة القادمة.