رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. التموين تطلق الأوكازيون الشتوي لمدة شهر

نشر
الأمصار

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر، العمل بالأوكازيون الشتوي 2023، إعتبارا من اليوم الاثنين ويستمر لمدة شهر.

وعلى من يريد من المحلات التجارية المشاركة فى الأوكازيون عليه التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها للحصول على الموافقة، شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة.

 

الحرية في تقديم نسبة التخفيضات المناسبة

 

ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الشتوي 2023، فإن المحلات التي تشارك في الأوكازيون، لها الحرية في تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية.

نشرات توعوية وإرسالها إلى المديريات 


وبدأت وزارة التموين ممثلة في قطاع التجارة الداخلية في إصدار نشرات توعوية وإرسالها إلى المديريات بشأن توعية المستهلك خلال شرائه في فترة الأوكازيون الشتوي 2023  للاستفادة من عروض تخفيضات الأسعار منها التعامل مع المحلات المرخصة وليس مع الباعة الجائلين للحصول على حقك في سلع جيدة وتخفيضات حقيقية والحصول على فواتير بالسلع التي يتم شراؤها، موضحًا بها ثمن السلعة قبل الأوكازيون وبعد التخفيضات.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى مشاهدة المنتجات "الملابس" بشكل جيد قبل الشراء للتأكد من جودتها وأنه في حالة وجود لون المنتج باهت، فإنه سيكون غير جيد ويتطلب الإبلاغ عن صاحب المحل التجاري.

مصر.. "القوى العاملة" تعلن عن وظائف شاغرة جديدة

وأعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر فرص عمل بأحد شركات الصباغة والنسيج، بالمنطقة الصناعية بمحافظة المنوفية.

شملت قائمة الوظائف الخالية فى المنوفية مهندسين وفنيين، على النحو التالي:

-1 مهندس نسيج

-1 مهندس إنتاج

-1 مهندس كهرباء 

 

الشروط:

 

-المؤهل: عالي

-الخبرة 3 : 5 سنوات

-1 فني كهرباء

-1 فني ميكانيكا

-3 فني صيانة

-2 فني نسيج 

 

الشروط:

 

-لا يشترط الخبرة

-الخبرة: 1 – 3 سنوات

-الراتب: حسب المقابلة

 

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن على كل من يرغب في شغل الوظائف المتاحة التوجه إلى وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة http://www.manpower.gov.eg.

 

ووجه وزير القوى العاملة حسن شحاتة، جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.