رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم العدل يرد على الجدال حول المسلسل الجديد أزمة منتصف العمر

نشر
الأمصار

رد المخرج كريم العدل، على الجدل المثار حول المسلسل الجديد “أزمة منتصف العمر” والذى يقوم ببطولته كريم فهمى ورنا رئيس وريهام عبد الغفور، حيث تردد أن العمل يناقش قضية شائكة وهى زنا المحارم.

وقال كريم العدل في تصريح له: أن المسلسل “أزمة منتصف العمر” لا يروج إلى زنا المحارم كما يتردد وأننا قمنا باستشارة عدد من الفقهاء في الدين المقربين وكانت ردود الفعل إيجابية عن العمل وإنه يناقش قضية واقعية إلى حد بعيد وأن هناك كثير من النماذج الذي يشهدها المجتمع.


وأضاف كريم العدل: أننا تجنبنا تماما قضية زنا المحارم والدخول في قضايا شائكة من خلال حل درامي وهو أن تظهر الأم “ريهام عبد الغفور” في شخصيتها الحقيقية وهى “زوجة الأب” والتي قامت بتربية الابنة “رنا رئيس” وبالتالي فهو بعيد تماما عن الدخول في قضية شائكة من الناحية الدينية والفقهية.

وأوضح كريم العدل، أن الأعمال الفنية عرضة إلى حالة الجدل والاعتراض وهو أمر أراه منذ فترة طويلة وشاهدناه في كثير من الأعمال مثل “بحب السيما” ووصولنا إلى فيلم “القاهرة مكة” والذي لم يعرض حتى الآن، واتصور إنه لابد أن نتحرر من هذه الأمور حتى لا نضع رؤوسنا في الرمال مثل النعام.

أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر”  

مسلسل “أزمة منتصف العمر” إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”  

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

مواعيد عرض المسلسل “أزمة منتصف العمر” 

المسلسل يتم عرضه على مدار 3 أيام أسبوعيا من الأربعاء إلى الجمعة في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر منصة شاهد vip.

أخبار أخرى…

مواعيد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر

خطف مسلسل أزمة منتصف العمر ؛ للنجم كريم فهمي صدارة تريند جوجل ؛ وبحث الجمهور عن موعد الحلقة الخامسة .

موعد الحلقة 5 أزمة منتصف العمر :

ويعرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 5 يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، على منصة شاهد الإلكترونية، كما تعرض الحلقة السادسة في نفس اليوم، حيث أن المنصة تطرح حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع.


أزمة منتصف العمر :

تمكن مسلسل أزمة منتصف العمر من الدخول إلي قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر عبر منصه شاهد vip . 

ومع ردود الأفعال التي حققها العمل مع عرض الحلقات الجديدة منه تمكن من الاستحواذ علي المركز الثاني  من أصل 10 مراكز للاعمال الأعلي مشاهدة عبر المنصة في مصر.