رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم فهمي يطرح بوستر فيلم "أنا لحبيبي" قبل عرضه في فبراير

نشر
الأمصار

حرص الفنان كريم فهمي، على الترويج لأحدث أعماله السينمائية والممثلة في فيلم "أنا لحبيبي" حيث طرح عبر حسابه على موقع فيس بوك بوستر فيلمه الجديد مؤكدًا عرضه في دور العرض يوم 2 فبراير المقبل.

الفيلم من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وشارك الفنان كريم فهمي صور تجمعه مع فريق عمل مسرحية "أنستونا" على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" مشيدا بفريق العمل، وعلق على الصور قائلا "قبل ما اتفرج على المسرحية كنت ناوي كده كده أنزل صورة استوري كمجاملة لصديقتي دنيا وصديقي محمد أحمد السبكي لكن الحقيقة العمل من كتر ما عجبنى فبقيت متحمس إن كل الناس تشوفه وتتبسط زى ما أنا مبسوط النهاردة فقلت ده محتاج بوست ومش مجاملة نهائي".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي في السينما فيلم "ديدو"، الذي عرض في 2021، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وشاركه في بطولته حمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وكان من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.

أخبار أخرى..

تياترو.. يسري الفخراني يعلن تفاصيل مسلسل جديد بأبطال شباب

نشر الكاتب والسيناريست يسري الفخراني، تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلن فيه عن عرض مسلسل جديد بعنوان “تياترو”. 

وقال يسري الفخراني : “ مشروع درامي كبير ومهم، قريبًا إن شاء الله، 22 وجها جديدا، موهبة في عمل درامي مختلف، مع 15 نجمًا ونجمة في مسلسل ( تياترو ) في 30 حلقة، نجوم المستقبل في تياترو، مصر منورة بالمواهب”. 

يسري الفخراني ووفاة شقيقه 

وأعلن الكاتب الصحفي يسري الفخراني، وفاة شقيقه رشاد بعد صراع مع المرض وذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك".

وكتب الفخراني: "اختار المولى سبحانه وتعالى أخي رشاد إلى رحمته، توفي بعد رحلة مرض صعبة تاركا لي ذكريات طفولة جميلة ورائعة".

 

وأضاف: "أرجو أن تدعو له بالرحمة والمغفرة وأن يرزقه الله جنة العلا ويسعده في جواره فقد كان طيب القلب وصاحب خير وواجب، حزني عليه يوجع قلبي ولا أملك إلا حول الله وقوته ودعوات من روحي أن يطيب الله ثراه ويجعل ليلته ملائكية بيضاء هانئة في رعاية الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".