رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد فهمي يوجه رسالة إلى شقيقه كريم بعد تألقه في مسلسل أزمة منتصف العمر

نشر
الأمصار

أشاد الفنان أحمد فهمي، بأخيه الفنان كريم فهمي بعد تألقه الفترة الأخيرة بفيلم “أنا لحبيبي” ومسلسل “أزمة منتصف العمر” وأخيراً رواية “مملكة الموت”.

وكتب عبر انستجرام: “أنا فرحان أوي بكريم.. عامل شغل جامد الفترة الأخيرة. إن شاء الله نجاح كبير دايما”.

https://www.instagram.com/ahmadfahmy_official/?utm_source=ig_embed&ig_rid=4d084d73-8835-40ae-801c-aca9c8a8c7d8

وأعلن الفنان كريم فهمي، روايته الجديدة التي تحمل اسم “مملكة الموت” وذلك من خلال حسابه الرسمي على “الإنستجرام”.

كتب كريم فهمي:"صورة من معرض الكتاب، أول رواية ليا، تجربة جديدة، رواية مملكة الموت (رواية مصورة) كأنك بتتفرج علي فيلم، يا رب تعجبكوا … #أحدثإصداراتالدارالمصريةاللبنانية … مملكة الموت … أول رواية كوميكس للفنان كريم فهمي".

وتابع قائلاً: “دائمًا ما تكون هذه هي البداية، عندما يكون الهدف هو القوة والسيطرة تجد قوتين متكافئتين تتصارعان عليهما، ومع كل محاولاتهما في القضاء على بعضهما البعض، فإن أول من يتأثر بهذا الصراع مَن ليس لهم أية مكاسب أو منافع في هذه المعركة …. حتى بعد انتهائها، فعلى مر العصور دائمًا ما يدفع الضعيف ثمن رغبات القوي، لكن في مملكة الموت … البداية لا تكون مثل هذه البدايات! «اللي ليك جايلك… كله متشال ومكتوب» «لو خانك الشخص مرة فده ذنبه، ولو خانك مرتين فده ذنبك إنت» «ياللي إنت صابر عالوجع.. اصبر كمان خليك جدع”.

أخبار أخرى….

مبروك جالك ولد.. مسرحية جديدة لأحمد فهمي وآيتن عامر في السعودية

الأمصار

يستعد كل من الفنان أحمد فهمي وآيتن عامر لبدء بروفات مسرحيتهم الجديد مبروك جالك ولد، والتي من المفترض عرضها على مسرح محمد العلى ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي.

المسرحية تضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم ميريهان حسين وسامي مغاوري ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة ومحمد محمود ومحمود الليثي وأسما إبراهيم.

المسرحية تبدأ أولى عروضها يوم 1 من شهر فبراير القادم وتستمر حتى يوم 5 من نفس الشهر، وقامت الشركة المنظمة بطرح تذاكر العرض عبر إحدى المواقع الإلكترونية بأكثر من فئة.

مسلسل عنبر 6

وتنتظر آيتن عامر عرض مسلسلها الجديد عنبر 6 بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج علي العلي.

مسلسل “عنبر 6” مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.