رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور جديدة من كواليس مسلسل سره الباتع ينشرها حسين فهمي

نشر
الأمصار

نشر  الفنان حسين فهمى صورة جديدة عبر حسابه بتطبيق “إنستجرام” من كواليس مسلسل “سره الباتع”، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وعلق حسين فهمى على الصورة قائلا: “ستوديو الصوت لتسجيل مقاطع جمل مصاحبة للصورة من مسلسل سره الباتع، إخراج خالد يوسف، كل عام وأنتم بخير”.

مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين؛ العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم أحمد فهمي، وريم مصطفى، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وحسين فهمي، ونجلاء بدر، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وهالة صدقى، وأحمد وفيق، ومنة فضالي، وأحمد عبد العزيز، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، وخالد سرحان، وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

تفاصيل عرض مسرحية “امسك حرامي” 

بدأ الفنان حسين فهمي في التحضير لمسرحيته الجديدة “امسك حرامي”، والتى يقدمها على المسرح الحديث في ثاني أيام عيد الفطر القادم.

وعقد حسين فهمي  جلسة عمل مع مخرج المسرحية عصام السيد والفنان محسن منصور، رئيس المسرح الحديث، وخالد جلال، القائم بأعمال البيت الفني للمسرح، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل بدء البروفات.

عرض "امسك حرامي" إخراج عصام السيد، وتأليف سارة هجرس، وبطولة الفنان حسين فهمى.

أخبار أخرى…

حسين فهمي يفتتح معرض المخرج الإيطالي بيير بازوليني

الأمصار

افتتح النجم حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائى، معرض صور من أعمال المخرج الإيطالي بيير باولو بازوليني، في إطار الاحتفال بمئويته ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 44، وحضر كل من أمير رمسيس مدير المهرجان و النجم صبرى فواز و الملحق الثقافى الإيطالى.

بيير باولو بازوليني شاعر ومخرج أفلام وكاتب إيطالي ولد 5 مارس 1922 وتوفى في 2 نوفمبر 1975، ويعد ظاهرة ثقافية استثنائية لأنه تميز في عدة مجالات مثل الصحافة والفلسفة واللغة والكتابة الروائية والكتابة المسرحية والإنتاج السينمائي والرسم والتمثيل والسياسة.

اقرأ أيضًا..

فيلم Smile يحصد 209 ملايين دولار في شباك التذاكر العالمي


وصلت  إيرادات فيلم الرعب Smile منذ طرحه يوم 30 سبتمبر الماضي، إلى 209 ملايين و977 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم، العمل الجديد من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 102 مليونًا و777 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية التي وصل عددها إلى 3645 دار عرض، و107 ملايين و200 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداثه حول طبيبة تدعى (روز كوتر) وبعد مشاهدة حادثة غريبة ومؤلمة لمريض، تبدأ الطبيبة مواجهة أحداث مخيفة لا يمكنها تفسيرها، ويجب على (روز) مواجهة ماضيها المزعج من أجل البقاء على قيد الحياة والهروب من واقعها الجديد المرعب.

الفيلم من تأليف وإخراج باركر فين، وبطولة كل من: سوزي بيكون، كايل جالنر، جيسي تي آشر، كيتلين ستاسي، وتبلغ مدته نحو ساعتين. وأخرج باركر فين من قبل فيلمين قصيرين هما Laura Hasn't SleptوThe .