رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير كرارة يستكمل تصوير مشاهده في "سوق الكانتو"

نشر
الأمصار

يستكمل النجم أمير كرارة، اليوم، تصوير مشاهد مسلسله "سوق الكانتو"، الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، داخل مدينة الإنتاج الإعلامى بعد أكثر من أسبوعين تم التصوير فيها بأماكن مختلفة خارج مدينة الإنتاج منها أحد الفيلل بالمنصورية، بالإضافة لتصوير المشاهد الخارجية بشوارع بعض المناطق بأكتوبر وبعض المشاهد داخل أحد المستشفيات.

 

مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

 

اقرأ أيضًا..

نبيل شعيل في بداية مهرجان فبراير الكويت 2023


بدأ الفنان نبيل شعيل، فقرته الغنائية من أولى حفلات مهرجان فبراير الكويت، في ليلته الأولى التي تشارك فيها الفنانة أصالة نصري، مساء اليوم الجمعة.

وظهر محمد عبده في حفل الليلة الجمعة 3 فبراير، بجلباب كحلي اللون، وبدء الفقرة الأولى من الحفل بباقة متنوعة من أجمل وأروع أغانيه التي ألهبت حماس الجمهور.
ومن المنتظر أن تصعد أصالة نصري إلى مسرح الحفل بعد قليل، وتقدم باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، لتختتم الليلة الأولى من حفلات مهرجان فبراير الكويت لعام 2023.

ميني ألبوم نبيل شعيل

في شهر يوليو 2022، طُرح ميني ألبوم الفنان نبيل شعيل، الذي يحمل اسم لاهي، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

ويتكون ميني ألبوم لاهي، للفنان نبيل شعيل، من 4 أغنيات، هي: (لاهي، ولاهم يحزنون، يا مدور، ذهاب)، وسيتم طرحه عبر تطبيقي ديزر وأنغامي للموسيقى، وموقع الفيديوهات يوتيوب.

أعمال نبيل شعيل 

كما احتفلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات - عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور إنستجرام - بالنجاح الذي حققته أغنية يقولون للفنان نبيل شعيل وتخطيها حاجز 4 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب في غضون أيام بعد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وحصل ميني ألبوم يقولون للنجم الكويتي نبيل شعيل على اكثر من 9 ملايين مشاهدة، بعد طرحه، وحظى بنجاح جماهيري كبير.
وحققت الأغنية الرئيسية للألبوم «يقولون» ترتيب الأكثر استماعًا بين أغاني الميني ألبوم برصيد 4 ملايين مشاهدة، وجاءت أغنية أسوأ أيامي بعدها إذ حققت 2 مليون و500 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وجاءت بعدها أغنية أنا أتحراك برصيد 2 مليون و200 ألف مشاهدة.