رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رقم قياسي لليوفي في كأس إيطاليا بعد الفوز على لاتسيو

نشر
الأمصار

نجح نادي يوفنتوس في تخطى عقبة لاتسيو في الدور الربع النهائي من كأس ايطاليا، وحقق بذلك رقم قياسي خاص به في البطولة المفضلة له في السنوات الأخيرة بجانب الدوري المحلي.

وفاز فريق يوفنتوس على حساب نظيره لاتسيو بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023.


وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فقد تأهل يوفنتوس في 9 من 10 مباريات خاضها في هذه المرحلة من بطولة كأس إيطاليا، وذلك منذ عودة ربع نهائى كأس إيطاليا إلى نظام المباراة الواحدة في موسم 2008/09.

وأشارت الشبكة إلى أن الاستثناء الوحيد كان عندما خسر يوفنتوس فى 2011  أمام روما، التى قطعت هذه السلسلة التي كادت أن تكون تاريخية لليوفي

بهذه النتيجة تأهل فريق يوفنتوس إلى دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا ليواجه إنتر ميلان، ليبدأ اليوفي رحلة تصحيح الأوضاع.

كان فريق إنتر ميلان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه ضد أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.

تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 - 2 - 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة تشيلسي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الفتح ضد النصر في الدوري السعودي، والعديد من المباريات في بطولة الدوري السعودي وبطولة افريقيا للمحليين التى تستضيفها الجزائر في الفترة الحالية.

 

مواعيد مباريات بطولة أفريقيا للمحليين
النيجر  X مدغشقر – الساعة 9 مساء      

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة    


تشيلسي X فولهام – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium        
 

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة  
الفتح   X النصر – الساعة 5 مساء على قناة SSC1 HD

الاتفاق  X العدالة – الساعة 7:30 مساء على قناة SSC1 HD


 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  
أتلتيك بيلباو X قادش – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1