رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يكشف طبيعة إصابة الجزائري إسماعيل بن ناصر

نشر
الأمصار

كشف نادي ميلان طبيعة الإصابة التي تعرض لها الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم خط وسط الروسونيري.

وكان بن ناصر قد تعرض لمشكلة عضلية خلال مواجهة لاتسيو، التي انتهت بفوز النسور على ميلان بنتيجة عريضة (4-0)، في منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وذكر ميلان، في بيان عبر موقعه الرسمي، أن بن ناصر أجرى بعض الفحوصات الطبية والتي أظهرت وجود إصابة بسيطة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليسرى.

وأشار النادي إلى أن النجم الجزائري سيخضع لمزيد من الفحوصات خلال الأسبوع المقبل، لتقييم حالته قبل مواجهة إنتر الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدوري الإيطالي.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن ميلان تلقى بذلك أخبارا إيجابية، لافتة إلى أنه كانت هناك مخاوف من غياب طويل لعدة أشهر لبن ناصر، لكن هناك أمل للحاق اللاعب بمواجهة توتنهام هوتسبير يوم 14 فبراير الجاري ضمن دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن ميلان يمر بفترة صعبة في الأسابيع الأخيرة، حيث تعرض لخسارة عريضة أمام ساسولو بنتيجة (5-2)، تراجع على إثرها للمركز الخامس برصيد 38 نقطة.

من جهة أخرى، ظهر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، بمظهر غاضب للغاية خلال مباراة فريقه أمام ساسولو، المقامة بملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

ميلان تلقى 4 أهداف ضد ساسولو، في المباراة المقامة وسط ملعب الروسونيري وبين جماهيره، ليظهر زلاتان بوجه غاضب خلال اللقاء.

ففي الدقيقة 65، أظهرت الكاميرات إبراهيموفيتش وهو يجلس خارج الملعب وفي حالة غضب شديدة من النتيجة العريضة التي عانى فريقه منها.

جدير بالذكر أن زلاتان يغيب عن المشاركة مع ميلان منذ عدة أشهر بسبب الإصابة، فيما لم يتعاف المهاجم السويدي حتى الآن.

لاعبو ميلان يعتذرون للجماهير:

تلقى ميلان هزيمة قاسية ومذلة أمام ضيفه ساسولو، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

وعقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، توجه لاعبو ميلان صوب جماهيرهم، وقدموا اعتذارهم على الهزيمة الكبيرة للحاضرين في ملعب سان سيرو، قبل التوجه لغرف خلع الملابس.