رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. هيكتور بيليرين ينتقل إلى سبورتينج لشبونة

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني انتقال لاعبه هيكتور بيليرين إلى صفوف فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية.

 

وكان الظهير الأيمن قد وصل إلى برشلونة في الصيف الماضي في انتقال مجاني، لكنه فشل في تقديم المستوى المتوقع، وفي ترسيخ مكانته تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني الذي اختار لاعبين آخرين مثل سيرجي روبرتو وجولز كوندي ورونالد أروجو بدلا منه.

 

اقرأ أيضًا..

نيوكاسل يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

 

واصل فريق نيوكاسل يونايتد تطوره المثير في البطولات المحلية، بعدما خطف بطاقة التأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء الثلاثاء.

وتأهل نيوكاسل للمباراة النهائية من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بفوزه على ساوثهامبتون بنتيجة 2-1، في إياب نصف نهائي المسابقة.

واستفاد نيوكاسل من فوزه ذهابا 1-0، ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-1، منتظرا الفائز من مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست، لمواجهته في المباراة النهائية المُرتقبة.

ونيوكاسل سيكون له فرصة قوية لتحقيق أول ألقابه منذ موسم 2016-2017، الذي شهد تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيوشيب"، وسجل هدفي نيوكاسل سان لونجستاف في غضون 21 دقيقة، وهو أعلى مما سجله في ملعب فريقه على مدار 60 مباراة سابقة بواقع هدف وحيد.

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي تشهد هز شباك نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل منذ فترة طويلة، حيث لم يستقبل أي هدف آخر 9 مباريات متتالية.

 

رسميًا.. نيوكاسل يعلن تعاقده مع الإنجليزي أنتوني جوردون

وأعلن نيوكاسل يونايتد رسميا، تعاقده مع الإنجليزي أنتوني جوردون، مهاجم إيفرتون، في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأصدر نيوكاسل بيانا، عبر موقعه الرسمي، كشف خلاله أن اللاعب صاحب ال21 عاما، وقع عقدا طويل الأمد.

وأصبح جوردون أول صفقة رسمية لنيوكاسل، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال جوردون، في تصريحات للموقع الرسمي لنيوكاسل: "منذ أن سمعت عن اهتمام نيوكاسل يونايتد بي، كنت مقتنعا بأن هذا النادي يناسبني".

وأضاف: "أعتقد أن قاعدة المشجعين والمدينة تناسبني حقا كشخص، والطريقة التي يلعب بها الفريق تحت قيادة المدرب إيدي هاو في الوقت الحالي تناسبني حقا، يبدو أن النادي يسير في الاتجاه الصحيح".

وختم: "أشعر أنها خطوة كبيرة حقا، الناس لم يروا ما أنا قادر على فعله بعد، أعتقد تحت قيادة المدرب والطريقة التي يسير بها النادي، يمكنني أن أتفوق حقا هنا".