رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد فهمي يكشف أسرار مسلسل سره الباتع

نشر
الأمصار

نشر الفنان أحمد فهمي صورة من كواليس تصوير مسلسل “سره الباتع”، الذي يخوض به موسم دراما رمضان 2023، ومن إخراج خالد يوسف.

وظهر أحمد فهمي بشكل مختلف في موقع تصوير “سره الباتع”، ويبدو أن اللقطة مصورة تحت الأرض، في الوقت الذي يفرض فيه المخرج خالد يوسف السرية التامة على موقع التصوير وتفاصيل العمل.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل "سره الباتع" إنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

أخبار أخرى…

هنا الزاهد تتصدر تريند جوجل برسالة دعم لزوجها أحمد فهمي

 

الأمصار

تصدر اسم الفنانة المصرية هنا الزاهد، قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث جوجل، في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد دعمها لزوجها الفنان أحمد فهمي في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "السفاح".

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد شاركت مجموعة صور تجمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي، عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، حيث دعمته في آخر أعماله وهو مسلسل السفاح وكتبت معلقة على الصور قائلة: "ربنا يحميك ويخليك ليا يا أحن واحد في الدنيا، ربنا معاك فى مسلسلك الجديد اللى أنت تعبان وشغال عليه هتشوفوا حاجة جامدة أحمد في مسلسل السفاح.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مشاركتها في بطولة فيلم "بحبك"، الذى قدمته رفقة الفنان تامر حسني وحقق الفيلم نجاحا كبيرا داخل مصر، وفى الدول العربية حيث تجاوزت إيراداته من التوزيع الخارجي أكثر من 100مليون جنيه.

أخبار أخرى..

السعودية تفتتح مدينة الخيال الترفيهية منطقة "ونتروندرلاند"

 

الأمصار

افتتحت السعودية مدينة الخيال الترفيهية منطقة "ونتروندرلاند"، والتي تضمنت أكثر من 80 لعبة وتجربة مميزة لكافة الأعمار، وتتميز بأنها أكبر مدينة ألعاب متنقلة حول العالم، كما تحتوي على أكبر حلبة تزلج في المنطقة، وعادت هذا الموسم بتطوير كامل لتجربة الزائر لتمنحه خيالًا فوق الخيال.