رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبروك جالك ولد.. مسرحية جديدة لأحمد فهمي وآيتن عامر في السعودية

نشر
الأمصار

يستعد كل من الفنان أحمد فهمي وآيتن عامر لبدء بروفات مسرحيتهم الجديد مبروك جالك ولد، والتي من المفترض عرضها على مسرح محمد العلى ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي.

المسرحية تضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم ميريهان حسين وسامي مغاوري ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة ومحمد محمود ومحمود الليثي وأسما إبراهيم.

المسرحية تبدأ أولى عروضها يوم 1 من شهر فبراير القادم وتستمر حتى يوم 5 من نفس الشهر، وقامت الشركة المنظمة بطرح تذاكر العرض عبر إحدى المواقع الإلكترونية بأكثر من فئة.

مسلسل عنبر 6

وتنتظر آيتن عامر عرض مسلسلها الجديد عنبر 6 بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج علي العلي.

مسلسل “عنبر 6” مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.

اقرأ أيضًا..

الليلة.. علي الحجار ونجله في ساقية الصاوي

يحيي النجم علي الحجار ونجله أحمد علي الحجار حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح ساقية الصاوي تحت شعار "ليلة في حب الموسيقار الراحل أحمد الحجار"، اليوم الخميس.

ومن المقرر أن يقدم الحجار مجموعة من أغانيه التي شكلت علامات في مشواره الفني منها: متمنعوش الصادقين، يا طالع الشجرة، أبو الأحلام، الزين والزينة، الليلة ليكي، العروسة، تيجيش نعيش، يا موجة يا زرقا، إنتي طلعتيلي منين، ريشة، ندهني الحنين، روحي فيكي، في قلب الليل، داري العيون، جزيرة غمام، زي الهوى، عارفة، مسألة مبدأ، الليل وآخره، غوايش، في هويد الليل، متصدقيش، ولما الشتا يدق البيبان.

وكان قد كشف الفنان علي الحجار، أصعب موقف مر عليه خلال عام 2022 وطريقة استقباله للعام الجديد، قائلا: "عام 2022 فى بدايتها مرت علي فى وفاة أخي أحمد وكانت مسألة صعبة جدا، ولكن عندما رأيته كيف توفي وبهدوئه وسكينته المعتادة قولت انا نفسي الوفاة بتاعتي تكون بالطريقة دي".

 

وأضاف "الحجار" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "أخويا أحمد محظوظ طوال عمره بالرضا، وكنت أتحدث مع صديقي وقالي إن هناك آية قرآنية تقول ولسوف يعطيك ربك فترضي، أى أن الهدية الكبيرة من الله هي الرضا، وأحمد الحمد لله خلال عزاه مصر كلها حضرته، واكتشفت انه كان نجم كبير وهو مكنش بيحب كدا وكان فى حاله دائما".

 

وتابع: "عملت حوالي 15 اغنية حتى الآن، وحظي أني مخلص أغنية لرأس السنة، وأقول خلال 2023 ربنا يهون لأن مازالت الحالة الاقتصادية للعالم في أزمة".