رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب الهلال السعودي يتوقع وصول فريقه لنهائي مونديال الأندية

نشر
الهلال السعودي
الهلال السعودي

توقع الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط الهلال السعودي، وصول الزعيم لنهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، رغم صعوبة المهمة.

ويستهل الهلال مشواره في المونديال بمواجهة الوداد المغربي يوم السبت المقبل، علمًا بأن الفائز يلتقي فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي.

وقال كويلار في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد": "بحكم المشاركتين الماضيتين للهلال في كأس العالم للأندية، أتوقع وصولنا للمباراة النهائية للبطولة هذه المرة رغم صعوبة المهمة والمباريات المعقدة التي تنتظرنا".

وأضاف: "نملك في الهلال الإمكانيات، ولدينا فريق جيد يستطيع الوصول لنهائي كأس العالم للأندية".

وأتم كويلار حديثه قائلا: " لن أتحدث عن فلامنجو الآن، أفضل الحديث عن اللقاء المقبل فقط ضد الوداد لأنها ستكون مباراة صعبة ومعقدة، وإذا نجحنا في تجاوزها وقتها سأتحدث عن مواجهة فلامنجو في نصف النهائي".

من جهة أخرى، قال عبدالله المعيوف حارس الهلال السعودي، أن كل مباراة في كأس العالم للأندية صعبة، مؤكدا أن طموح الزعيم تحقيق مراتب أفضل من المشاركات الماضية.

وقال عبدالله المعيوف في تصريحات لبرنامجي أكشن مع وليد وملعب SBC السعودية: "هذه المشاركة الثالثة لنا في كأس العالم للأندية، وقادرون على تمثيل الوطن خير تمثيل وتقديم صورة تليق بالمملكة العربية السعودية ونادي الهلال وجمهوره".

وأضاف: "سنحاول ونجتهد لتحقيق مراتب أفضل من المشاركات الماضية، ونحن في الهلال نذهب لكل بطولة نشارك فيها لأجل تحقيقها".

وأكمل "سوف نحترم خصمنا الوداد المغربي، وإن شاء الله سنعمل على التكتيك المناسب لمباراتنا الأولى الذي يخدمنا ونستطيع من خلاله تحقيق الفوز".

الهلال السعودي

وأردف "الغيابات الموجودة بالفريق مؤثرة بكل تأكيد، لكن البديل سيكون جاهزا بإذن الله، قادرون على تقديم الصورة التي تليق بنا".

وواصل "من الصعب معرفة معالم الفريق الذي سيشارك في مباراة الوداد المغربي، والمدرب رامون دياز يعمل على المجموعة كاملة، وبإذن الله يكون قادرا على اختيار التوليفة المناسبة للمباراة".

رئيس الهلال يؤكد صعوبة مباراة الوداد:

أكد فهد بن نافل، رئيس الهلال السعودي، صعوبة مواجهة مضيفه الوداد المغربي، السبت المقبل، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وقال ابن نافل، في تصريح لبرنامجي أكشن مع وليد وملعب SBC السعودية: "سعداء بتمثيل المملكة وآسيا في المونديال كعادتنا". 

وأضاف: "هدفنا تمثيل السعودية خير تمثيل، لنسعد جماهير الهلال والسعوديين، وبإذن الله نظهر بمستوى يليق في مونديال الأندية".

وزاد: "مشاركتنا الثالثة في مونديال الأندية تعطينا دافعا للحصول على مراكز أعلى، مما وصلنا له في المشاركتين الماضيتين، وهذا ما نسعى له كجهاز فني وإداري ولاعبين، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية". 

وعن مباراة الوداد في ربع النهائي، علق: "بكل تأكيد، ستكون مباراة صعبة، لكن لاعبي الهلال لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع هذه النوعية من المواجهات، وكل الدعم والمؤازرة لهم".

وواصل: "الغيابات مؤثرة، لكن اللاعبين الموجودين يمكنهم تقديم الأفضل بدعم الجماهير السعودية، والمباريات الكبيرة تظهر أفضل ما لدينا".

وختم: "اللاعبون معتادون على هذه المشاركات، وإن شاء الله يظهرون بالمستوى الذي يليق".