رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة الهلال السعودي تصل المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

وصلت بعثة فريق الهلال السعودي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة المغربية الرباط تمهيدا لمشاركته في كأس  العالم للأندية، واستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية عبدالله الغريري فجر اليوم الثلاثاء في "الرباط" بعثة  الهلال برئاسة الرئيس "فهد بن سعد بن نافل" تأهبًا للمشاركة في كأس العالم للأندية .

وبدوره  أعلن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، القائمة الرسمية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التى ستقام خلال الأيام القليلة الماضية في المغرب بصفته ممثلاً عن قارة آسيا.

وجاءت قائمة الهلال في كأس العالم للأندية كالتالي: "عبد الله المعيوف، حبيب الوطيان، محمد العويس، جانج هيون سو، علي البليهي، معاذ فقيهي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، سعود عبدالحميد، متعب المفرج، عبد الله عطيف، أندري كاريلو، سالم الدوسري، مصعب الجوير، محمد كنو، جوستافو كويلار،محمد القحطاني، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، ميشيل ديلجادو، موسى ماريجا، لويسيانو فييتو، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، أوديون إيجالو".

وتأكد غياب الثنائي محمد البريك وحمد اليامي عن المغادرة مع الفريق العاصمي إلى المغرب بسبب الإصابة، حيث يستكملا برنامجيهما التأهيليين في مقر الناد، بالإضافة الى نجم الفريق سلمان الفرج بسبب عدم اكتمال جاهزيته الفنية.

وتستعد 3 أندية عربية للمشاركة في النسخة رقم 18 من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023، ويشارك في البطولة 7 أندية هي الوداد البيضاوي المغربي (المضيف) - الأهلي ممثل أفريقيا - الهلال السعودي ممثل آسيا - سيتال الأمريكي (الكونكاف) - أوكلاند سيتي النيوزيلندي (أوقيانوسيا) - فلامينجو البرازيلي (أمريكا الجنوبية) - ريال مدريد (أوروبا).

ويشهد افتتاح كأس العالم للأندية غدا الأربعاء مواجهة بين الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أرضية ملعب طنجة فى المغرب.

مواعيد مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة
 

نيوكاسل يونايتد X ساوثهامتون – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي
برمنجهام سيتي  X بلاكبيرن روفرز – الساعة 9:45 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium     

مواعيد مباريات بطولة أفريقيا للمحليين
السنغال X مدغشقر – الساعة 6 مساء          

الجزائر X  النيجر – الساعة 9 مساء

مواعيد مباريات الدوري التركي  
ألانياسبور X سيفاس سبور – الساعة 4 عصرا      

فاتح قرا جمرك X بشكتاش – الساعة 7 مساء

مواعيد مباريات كأس ألمانيا
بادربورن X شتوتجارت – الساعة 7 مساء    

يونيون برلين X فولفسبورج – الساعة 9:45 مساء  

مواعيد مباريات كأس إيطاليا والقنوات الناقلة
انتر ميلان X أتالانتا – الساعة 10 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1