رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "اتنين للإيجار" يحصد 615 ألف جنيه في دور العرض

نشر
الأمصار

حقق فيلم "اتنين للإيجار" بطولة الفنانين بيومى فؤاد ومحمد ثروت، إيرادات بلغت 116 ألف جنيه فقط في 4 أيام عرض في السينمات، حيث وصلت مجموع إيراداته لـ 615 الف جنيه حتى الآن.

 

قصة فيلم قصة "اتنين للإيجار" تعتمد على الإثارة والتشويق الكوميدى، بطولة بيومى فؤاد، ومحمد ثروت ومريهان حسين، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على.

 

اقرأ أيضًا..

عمر خيرت يحيي حفلاً موسيقيًا في الأوبرا.. 20 فبراير


يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلاً موسيقيًا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 20 شهر فبراير المقبل، ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفني العريق، التي أحبها جمهوره واعتاد على سماعها ومنها، "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلي بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغاني.

من المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله "مين ميحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زى ما هى حبها، وفيها حاجة حلوة"، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى.

وشهد مؤخرًا حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واضحًا ضمن حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذى عرضته شبكة تلفزيون الحياة حصريًا على شاشتها ، وتفاعل الجمهور كان واضحًا من بداية الحفل حيث حرص عدد كبير من محبى الفن على الحضور، وسط تصفيق متواصل وتفاعل كبير مع المقطوعات التى قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة عمر خيرت.

من ناحية أخرى، يستعد النجم محمد فؤاد لأحياء حفلا غنائيا يوم 11 فبراير المقبل في لبنان وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب وسط اجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويقدم محمد فؤاد مجموعة من الاغاني التي تنال اعجاب جمهوره في لبنان ولعل من أبرزها “حبيبي يا والقلب الطيب والحب الحقيقي”.

لُقب فؤاد بـ ابن البلد نظراً لخفة دمه وقبوله، خاصة في ذروة نجاحه عندما قدم فيلم “اسماعيلية رايح جاي”، كما انه يحرص دائماً على ان يتواجد وسط جمهوره دون اي تكبر او تجاهل لماضيه أو اصله، فمن فترة الى اخرى يحرص فؤاد على زيارة بيته القديم في منطقة عين شمس.

اختفى الفنان محمد فؤاد عن الساحة الفنية، حتى انه ابتعد عن احياء الحفلات او طرح الاغاني، وبرر الفنان ذلك في أكثر من لقاء تلفزيوني ان حالة البلاد كانت السبب الرئيسي في ابتعاده عن الساحة الفنية خاصة انها كانت تشهد حالة من التذبذب وعدم الاستقرار.