رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وجاء التشكيل الرسمي لريال مدريد: 

حراسة المرمى: كورتوا 

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، روديجير

خط الوسط: كامافينجا، كروس، سيبايوس، فالفيردي 

خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويصطدم فريق الريال بواحد من أقوى فرق الليجا فى مباراة اليوم، والذي يسعي جاهدًا لتحقيق الإنتصار على الملكي من أجل التساوى معه فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

فيما يستغل فريق ريال مدريد نشوة الانتصارات الأخيرة بالفوز على أتلتيك بيلباو 2-0 في الجولة الـ 18 من الليجا، والإطاحة بجاره أتلتيكو مدريد من ربع نهائي كأس الملك بعد الفوز عليه 3-1، في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة على حساب سوسيداد من أجل مزاحمة البارسا على صدارة المسابقة.

ويتمسك الريال، بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي، بالحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي توج به الموسم الماضي.

وفقد فريق ريال مدريد أول ألقابه هذا الموسم، بالخسارة أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني بالسعودية، ويتبقي له مسابقة الليجا وكأس ملك إسبانيا بعد التأهل إلي الدور نصف النهائي، فيما تنتظره مواجهة نارية ضد ليفربول في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب ريال مدريد وريال سوسيداد في الليجا:

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 44 نقطة، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد فى المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

وشهدت قائمة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد 5 غيابات هى "دافيد ألابا وأوريلين تشواميني وداني كارفخال ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي"، فيما فيما عاد النجم البلجيكي إيدين هازارد، وتأكد تواجد البرازيلي رودريجو بعد الشائعات التى ترددت حول إصابته فى الديربي الأخير أمام أتلتيكو. 

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد 
 

حراسة المرمي: تيبو كورتوا، لونين، لويس لوبيز

الدفاع: ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر

خط الوسط: توني كروس، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، كامافينجا، سيبايوس، ماريو مارتن

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو دياز