رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"روز وليلى" لـ يسرا ونيللي كريم على شاهد

نشر
الأمصار

طرحت الشركة المنتجة، البرومو الرسمي لمسلسل “روز وليلى”، بطولة يسرا ونيللي كريم وذلك تمهيدًا لعرضه الشهر المقبل.

وروجت يسرا للمسلسل، من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام” وعلقت قائلة: “استنونا قريباً في فبراير أنا ونيللي كريم في مسلسل روز وليلى على شاهد”.

وأكد هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم، إنه يمثل منذ ما يقرب من 12 عام ولكن في أمريكا، وذلك بعد تداول انباء تعاونه لأول مرة مع زوجته الفنانة نيللي كريم، في مسلسل “روز وليلى”.

كما قال هشام عاشور، في تصريحات تلفزيونية إنهما حاولا تأجيل الإعلان عن العمل لأكبر وقت ممكن لمنع الألسنة من التحدث عن الأمر خاصة إنه لم يشترك بالتمثيل في أعمال مصرية من قبل.

يضم مُسلسل "روز وليلى" نخبة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً في بطولة مشتركة، وهو من إنتاج "استوديوهات MBC"، الذراع الإنتاجية لـ "مجموعة MBC" والمتخصصة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية النوعية.

أخبار أخري…

فيلم "تسليم أهالي" يدخل الأعلى مشاهدة بعد طرحه بأيام في مصر

الأمصار

تمكن فيلم تسليم أهالي من الدخول إلي قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر بعد طرحه ب 48 ساعه فقط عبر منصه شاهد vip . 

حيث احتل فيلم تسليم أهالي المركز الثالث من أصل 10 مراكز هي الأعلي في مصر ، كما حظي علي اهتمام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد ظهر ضمن الأحداث العديد من ضيوف الشرف ومنهم الراحل سمير غانم وشيكو ومحمد ممدوح ولوسي .

وعرض فيلم تسالي أهالي عبر منصة شاهد vip يوم 31 ديسمير ، تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية ، بعد رفعه من دور العرض السينمائية بفترة قصيرة .
الفيلم من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فواد ودلال عبد العزيز ، حيث يعد تسليم أهالي هو آخر أعمالها في مجال السينما المصرية .

وتدور قصة فيلم “تسليم أهالي” في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبا بشريا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

وتقوم حاليا الفنانة دنيا سمير غانم بعرض مسرحيتها الجديدة أستنونا ، على أحدي  المسارح بمنطقة السادس من أكتوبر.