رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها كريستيانو رونالدو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودي، بعد اشتراك مع حمدان الشمراني لاعب اتحاد جدة خلال مواجهة الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وفاز فريق الاتحاد على النصر بنتيجة 3-1 فى المباراة التى أقيمت مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالى 2023، والتى تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق، وهى النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

كريستيانو رونالدو

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، أثبتت إصابته بكدمة فى مفصل القدم لكنها لن تعيقه عن المشاركة فى المباريات المقبلة دوريًّا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة المفصل سبق وتعرض لها رونالدو فى السابق، لكن هذه تبدو أقل خطورة، كما يعانى البرتغالي من استمرار التورم حول المفصل.

وتأهل الاتحاد لنهائي كأس السوبر السعودي بعد أن أقصى النصر من نصف نهائي كأس السوبر بثلاثية مقابل هدف على استاد الملك فهدالدولي بالعاصمة الرياض .

بدأ النصر مستحوذا على الكرة ، فيما حاول الاتحاد اللعب على اخطاء دفاع النصر .

ونجح الاتحاد من استغلال ثغرة في الطرف الأيمن خلف سلطان الغنام وقدم عبدالرحمن العبود عرضية وصلت للقادم من الخلف رومارينهوليسجل هدف التقدم في الدقيقة 15 .

حاول الاتحاد بعدها استغلال ارتباك دفاع النصر من خلال كرة متناقلة بين العبود وحمدالله وكورنادو لعبها العبود خارج المرمى .

وكاد زكريا هوساوي أن يسجل الهدف الثاني بعد أن فاجىء الحارس روسي بتسديدة تصدى لها على دفعتين .

وأتيحت الفرصة الأولى للنصر من خلال عرضية وصلت لرأس كرستيانو الذي لعبها لكن جروهي أنقذ مرماه من هدف محقق .

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن الاتحاد من افتكاك كرة في وسط الملعب من بيتي لتصل لرومارينهو الذي لعبها على رأس حمدلله الذي أودعهافي الشباك كهدف ثاني في الدقيقة 44.

وحاول بيتي مارتنيز تهديد مرمى الاتحاد من خلال تسديدة على مرمى غروهي لكن الكرة تصدى لها غروهي لينتهي الشوط الأول بتقدماتحادي بهدفين نظيفين .

وبدأ مدرب النصر الفرنسي رودي غارسيا بثلاث تغييرات دفعة واحدة بالزج بالمحور كونان والمحور عبدالمجيد الصليهم وعبدالرحمن غريبمكان علي لاجامي وسامي النجعي وبيتي.