رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"المطاريد" يتخطى حاجز الـ 300 ألف جنيه في أول أيام العرض السينمائي

نشر
الأمصار

حقق فيلم "المطاريد" الذي يقدم بطولته الفنان أحمد حاتم، إيرادات مرتفعة فى أول أيام عرضه فى دور العرض السيمائية المصرية

وتمكن الفيلم من حصد مبلغ 304,278 ألف جنيه فى أول أيام عرضه، ليحتل المركز الثالث من بين الأعمال السينمائية المعروضة.

فيلم المطاريد من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

ويشارك في بطولة الفيلم إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

واستعرض أحمد حاتم في برومو الفيلم بثقة كبيرة، قدراته التدريبية في تكوين فريق فريد من نوعه لكرة القدم متحدياً بذلك حسن شحاتة مدرب كرة القدم المصري الشهير، بينما تنم هيئة وتصرفات أعضاء الفريق بعكس ما توحي به كلمات حاتم.

اقرأ أيضًا..

طرح فيلم "أخي فوق الشجرة" في دور العرض السعودية.. 2 فبراير

ينطلق عرض فيلم "أخي فوق الشجرة" للنجم رامز جلال في دور العرض السعودية، يوم 2 فبراير المقبل، وذلك بعدما طرح في دور العرض المصرية، 18 يناير للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وحقق إيرادات بلغت 3 ملايين جنيه خلال 5 أيام عرض.

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب في اطار كوميدى.

وفي سياق أخر، حقق فيلم "شلبي" بطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز وروبى، إيرادات  الثلاثاء فى شباك التذاكر بدور السينما المصرية بلغت نحو 233,573ألف جنيه، ليبلغ مجموع إيراداته منذ طرحه في شباك التذاكر 8 ملايين و905 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات الفيلم خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم "شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، محمد محمود، الطفلة سيليا سعد، الطفلة لافينيا نادر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وكان كريم محمود عبد العزيز والمطرب الشعبى عبد الباسط حمودة قد طرحا مؤخرا أغنية ترويجية جديدة لفيلم شلبي، جاءت بعنوان "فين الضحكة" والتي تجمعهما لأول مرة، والأغنية من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، واقتربت الأغنية من تحقيق 100 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب.