رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوى كرم تحيي حفلاً غنائيًا في أوبرا دبي.. 10 مارس

نشر
الأمصار

تحيى النجمة نجوى كرم حفلاً غنائيًا، في أوبرا دبي يوم 10 مارس وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وأحدث أعمال النجمة نجوى كرم، أغنية "ساعة بيضا" والأغنية من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينج فادي جيجي.

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حلوة الدنيى" على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة فى الكليب، وتقول كلمات الأغنية: "وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان..وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة..وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي".

اقرأ أيضًا..

3 فبراير.. حفل غنائي لـ"عزيز مرقة" في ساقية الصاوي

يحيي المطرب الأردني، عزيز مرقة حفلاً غنائياً في ساقية الصاوي، يوم 3 فبراير المقبل بقاعة النهر، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه.

وطرح عزيز مرقة، مؤخرٍا المطرب الأردنى عزيز مرقة، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "بتحلوى"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيعه.

وطرح النجم الأردني عزيز مرقة، على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى، والمنصّات الموسيقية، أحدث أعماله الغنائية، التى تأتى مع بداية موسم الشتاء، وهى بعنوان "ضلك أبكي".

الأغنية من كلماته وتوزيع لوي حجازي، وإنتاج محمد جابر.

ويقدم عزيز من خلال الأغنية صورة رومانسية رقيقة، عن حالة حب متفردة، بها مناجاة من حبيب إلى حبيبته، التى تملك عزة نفس وكبرياء، وترفض أن تبوح بما تحمله من داخلها، رغم تعرضها للغدر من بعض الناس.

وتقول كلمات الأغنية:..
عينيك في عيني مش قادره تحكي .. تحكيلك كلمه تدمع هالعين
طب كيفك انتي من غير ما تخبي .. تخبي عن قلبي عن هالعنين
كل هالهم شايلتيه انتي و بس .. غدر الناس شايفتيه متل الشمس
وعارف ان عندك عزه نفس ..  ما بترضي بيوم تنمس
عارف انه كبريائك ما بيسمحلك تشكي .. حطي راسك علي كتفي و ضلك ابكي
و ضلك ابكي
ابكي لتخلص هالدموع .. و طفي كل هالشموع
 كل هالحرقه كل هالنار .. كل هالحسره عاللي صار
ضلك ابكي
بكيتي وهديتي و روحتي و جيتي .. كل اللي بايدي ريح هالقلب
ورجعتي بيكتي ..  ايدك بايدي نفسي اهديكي
بس اتذكرت هالايام بتوديك ع الاحزان ..  شو مسكين هالانسان شو بينهان
وعارف برده عندك عزه نفس ..  ما بترضي بيوم تنمس
عارف انه كبريائك ما بيسمحلك تشكي .. حطي راسك علي كتفي
 وضلك ابكي