رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اللاعب الجزائري جمال بلعمري يدعم صفوف الوداد قبل مونديال الأندية

نشر
جمال بلعمري
جمال بلعمري

وصل في وقت متأخر من ليلة الأربعاء اللاعب الجزائري جمال بلعمري في مطار محمد  الخامس بالدار البيضاء، وذلك تمهيدا لتوقيعه في كشوفات نادي الوداد.

وسيكون العمري الصفقة التي سيغلق من خلالها الفريق سوق تعاقداته الشتوية بعدما ضم سابقا الكامروني لامكيل زي والمغربيين القادمين من أوروبا يحيي ندراني و سامي العناب.

وكان اللاعب قد اتفق مع رئيس النادي حول كافة بنود العقد وفق مصادر  اذ سيحمل قميص بطل المغرب لغاية نهاية الموسم الحالي مع أحقية الشراء في حال اتفق الطرفان وفقا لبنود المردودية و تقييم الأداء.

ويراهن مدرب الوداد، التونسي المهدي نفطي كثيرا على ثنائية الجزائريين بلعمري ومواطنه الحسين بن عيادة في محور الدفاع كي يدافع الفريق على ألقابه المحلية والإفريقية.

وكان بن عيادة زكى، قد أرفق في شهادته لإدارة الوداد كفاءة مواطنه بلعمري الذي رافقه مرارا رفقة منتخب الجزائر.

وسبق للوداد أن ضم في الصيف الماضي لاعبا جزائريا آخر هو عماد الدين بوبكر إلا أن المدرب السابق الحسين عموتا أمر بتسريحه ليلحق بالدوري المصري لعدم اقتناعه بمستواه.

الوداد يفوز على المغرب الفاسي:

عاد الوداد البيضاوي لمزاحمة الجيش الملكي في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي، بعدما حقق فوزا ثمينا بنتيجة (1-0) على ضيفه المغرب الفاسي، اليوم الأربعاء، في الجولة 15 من المسابقة.

ويدين الوداد بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه أيمن الحسوني، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 53.

وسيطر الوداد على مجريات الشوط الأول، إلا أن تألق الحارس عبد العالي المحمدي، حرمه من التقدم بعدما رد رأسية أيوب عملود الخطيرة في الدقائق الأخيرة.

وفي الشوط الثاني، بادر الوداد بالضغط ولم يمهل الفاسي كثيرا ليسجل هدفا رائعا بواسطة صانع ألعابه أيمن الحسوني في الدقيقة 53، بعد تمهيد رائع من زميله إلياس المترجي.

وكاد حميد أحداد أن يعزز من تقدم الوداد، لولا العارضة التي ردت كرته بعد انفراده بالحارس المحمدي.

وارتفع رصيد الوداد البيضاوي، الذي حقق انتصاره الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، إلى 31 نقطة، ليتقاسم الصدارة مع الجيش الملكي، المتساوي معه في نفس الرصيد، وإن كان الفريق البيضاوي، يتأخر بفارق الأهداف عن منافسه.

في المقابل، توقف رصيد المغرب الفاسي، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، عند 21 نقطة في المركز السابع.