رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم توم هانكس الجديد A Man Called Otto يحصد 38 مليون دولار

نشر
A Man Called Otto
A Man Called Otto

حصد الفيلم الجديد A Man Called Otto للممثل العالمي توم هانكس، إيرادات وصلت إلى 38 مليونا و340 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 30 ديسمبر من العام الماضى بدور العرض الأمريكية، وطرح العمل يوم 13 يناير الجارى بدور العرض حول العالم، وصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و6 دقائق، ومن إنتاج شركة Columbia Pictures.

 

وانقسمت إيرادات فيلم A Man Called Otto بين 23 مليونا و840 ألف دولار بـ 4 دور عرض أمريكية، و14 مليونا و 500 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم، الفيلم الجديد يدور في إطار دراما وكوميديا.

 

الفيلم الجديد A Man Called Otto، يعد نسخة جديدة من الفيلم الأصلي المأخوذ عن رواية "A Man Called Ove" للمخرج فريدريك باكمان، ويدور العمل الجديد حول Ove رجل من النوع الذي يشير إلى الأشخاص الذي لا يحبهم كما لو كانوا لصوص تم القبض عليهم خارج نافذة غرفة نومه، لديه مبادئ راسخة، وإجراءات صارمة، ويطلق عليه جيرانه "الجار الأمر من الجحيم".

 

فيلم A Man Called Otto  من إخراج مارك فورستر، ومن كتابة ديفيد ماجي، فريدريك باكمان، هانيس هولم، ومن بطولة كل من توم هانكس، جون هيجينز، توني بينجهام، ليلي كوزوب، كاميرون بريتون، خوانيتا جينينجز، بيتر لوسون جونز، ماكس بافيل، كايلي هيمان.

 

اقرأ أيضا..

فيلم Avatar 2 يقترب من تحقيق إيرادات 2 مليار دولار عالميًا


 

حصد فيلم Avatar: The Way of Water المركز السادس في قائمة أعلى الأفلام إيرادات في تاريخ السينما العالمية، مزيحا فيلم Spider-Man: No Way Home إلى المركز السابع.

 

وحقق فيلم أفاتار الجزء الثاني إيرادات وصلت إلى 1,928,251,314 دولار أي نحو مليار و928 مليون دولار على مستوى العالم متفوقا، فيما تراحعت نسخة سبايدرمان إلى المركز السابع بإيرادات نحو مليار و921 مليون دولار.

 

ومع نجاح فيلم Avatar 2 في شباك التذاكر حاليا، أصبح يشكل تهديدا قويا لفيلمي Avengers: Infinity War وStar Wars: Episode VII - The Force Awakens الذين يحتلان المركزين الخامس والرابع على الترتيب، خصوصا مع وجود توقعات بأنه سيتخطي 2 مليار دولار.