رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقلب تأخره أمام فياريال ويتأهل لربع نهائي كأس إسبانيا

نشر
الأمصار

تأهل ريال مدريد، إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق فياريال، بنتيجة 3- 2، في اللقاء الذى جمعهما، على ملعب "لاسيراميكا" معقل "الغواصات الصفراء"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2022-2023.

 

تفوق فياريال، بهدفين نظيفين، في الشوط الأول، عن طريق كل من إيتيان كابوي وسامويل شوكويزي، في الدقيقتين 4 و42 من زمن اللقاء. 

 

وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد في العودة بالنتيجة وسجل ثلاثية عن طريق فينيسيوس جونيور، إيدير ميليتاو ودانى سيبايوس في الدقائق 57، 69 و86 من زمن اللقاء.

 

اقرأ أيضًا..

هازارد يقترب من النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي


كشف تقارير صحفية أن النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد لا يمانع على الإطلاق في الانتقال إلى صفوف نادى النصر ‎السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد موقع "EL nacional" الإسباني، أن إيدين هازارد لاعب ريال مدريد يوافق مبدئيا علي الانتقال إلى صفوف النصر ‎السعودي، إذا ما تم منحه عرضا مربحا من الناحية الاقتصادية.

وأضاف الموقع أن هازارد ربما وجد حليفا غير متوقع، مع عدم وجود فرص في الأندية الأوروبية الكبرى، والذين لا يستطيعون دفع راتبه أو لا يدفعونه للرحيل عن ريال مدريد.

فيما أوضحت صحيفة "ذا صن" أن النجم البلجيكي استغل وجوده فى العاصمة السعودية الرياض أثناء خوض ريال مدريد كأس السوبر الإسباني ودخل فى مفاوضات مع النصر السعودي للانضمام إلى صفوفه.

وأوضحت التقارير أنه تمت مشاهدة هازارد فى مكاتب إدارة "العالمي"، مشيرة إلى أن هناك مزاعم بأن تواجده جاء للتفاوض مع النصر بشأن إمكانية التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن اللاعب 32 عاما أجرى محادثات مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي حاول إقناعه بالالتحاق بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت تقارير فرنسية فى وقت سابق أن جارسيا سيستغل علاقته القوية بهازارد من أجل ضمه إلى صفوف النصر خلال الفترة المُقبلة حيث سبق للاعب البلجيكي أن لعب تحت قيادة رودي جارسيا في ليل الفرنسي، فى الفترة التى قضاها بالنادى منذ 2005 وحتى 2012.

ويلعب هازارد لنادي ريال مدريد منذ 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي، وحقق مع الملكى لقب الدوري الإسباني في 2019/2020،  2021/22، وكأس السوبر الإسباني 2019، 2021، ودوري أبطال أوروبا 2021–22، وكأس السوبر الأوروبي 2022.

وتعاقد النصر السعودي رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى صيف 2025، ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.