رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهى صالح تلتحق بفريق عمل "عملة نادرة" مع نيللي كريم

نشر
الفنانة نهى صالح
الفنانة نهى صالح

التحقت الفنانة نهى صالح، بأسرة مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللي كريم والذي يتواصل تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 

اقرأ أيضًا..

تأكيدا لدور مصر.. 53 دولة تشارك في معرض الكتاب الـ54


يضم معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ54، المقرر انطلاقها 25 يناير الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولي بالتجمع الخامس، مشاركة 53 دولة من مختلف دول العالم، تأكيدا لدور مصر في التفاعل مع الحضارات، واستيعاب الفكر الإنساني، وصهره، ورعاية إبداعه، ليأتي صون الهُويّة استمرارًا لرسالة أم الدنيا الخالدة.. وبناء الوعي كهدف سامي، حفاظًا على الشخصية المصرية وقيمها الأصيلة التي تحملها الجمهورية الجديدة.

ومن الدول المشاركة في المعرض هذا العام، في 13 دولة من أفريقيا، وهي: " السودان- جنوب السودان- ليبيا- المغرب- تونس- موريتانيا- الجزائر- غانا- السنغال- رواندا- نيجيريا - الصومال"، ومن آسيا 20 دولة وهي: " العراق- ماليزيا- الكويت- الإمارات-الأردن- السعودية- لبنان- اليمن- فلسطين- البحرين-  سوريا- اليابان- سلطنة عمان- قطر-   الهند- روسيا- الصين- باكستان- نيبال- أذربيجان- إريتريا"، من أوروبا 15 دولة وهي: "فرنسا-إسبانيا- إيطاليا- اليونان- ألمانيا- النرويج- إيرلندا- بريطانيا-البرتغال- المجر- صربيا- الدومينيكان- بلجيكا- أرمينيا- لاتفيا"، ومن الأمريكتان 5 دول وهي: " الولايات المتحدة الأمريكية- كندا- البرازيل- الأرجنتن- كولومبيا".

ويأتي المعرض هذا العام تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تحت شعار: «على اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع»، وكما حل عليها المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف، وقد تم اختيار الكاتب صلاح جاهين شخصية المعرض، والكاتب كامل كيلاني شخصية معرض كتاب الأطفال.

وعلى هامش المعرض يقام مؤتمران: الأول هو الملكية الفكرية تحت شعار: "حماية الإبداع في الجمهورية الجديدة"، والثاني الترجمة عن العربية وشعاره "جسر الحضارة"، ويشارك في هذه الدورة وزارات ومؤسسات وهيئات مصرية وعربية، ومبادرات وطنية منها:  وعي، ودويّ، وحياة كريمة.

المحتوى الرقمي

كما يدشن مشروع مكتبة الأسرة الرقمية، ودعم صناع المحتوى الرقمي، ومساندة لـ "قادرين باختلاف" يواصل المعرض دعمه بأن يفتح أبوابه مجانًا لهم ومرافقيهم، ويقدم لهم خصومات خاصة.

وتتبنى مصر الآن المقاربة التنموية في مجلات الحياة كافة، من أجل ترسيخ التفاعل الحضاري في المنطقة وفي العالم، ليكون معرض القاهرة الدولي للكتاب صورة حية من هذا التفاعل المرجو.