رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتصار السيسي تُرحب بزيارة ملكة الأردن في بلدها الثاني مصر

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعربت  السيدة انتصار السيسي، أعربت عن سعادتها بزيارة الملكة رانيا ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك  وفقا لخبر عاجل بثته فضائية “اكسترا نيوز” في نبأ عاجل، لها منذ قليل.

جانب من اللقاء

وقالت السيدة انتصار السيسي في تدوينة لها نشر عبر صفحتها الرسمية على “الفيس بوك” مساء اليوم الثلاثاء، “سعدت بزيارة الملكة رانيا، ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، إلى بلدها الثاني مصر، حيث تحل ضيفة عزيزة علينا”.

وأضافت “إن زيارة الملكة رانيا جاءت فرصة لمناقشة الخطوات المصرية غير المسبوقة لتمكين المرأة وذوي الهمم والشباب، اتساقا مع خطة التنمية الشاملة ورؤية مصر ٢٠٣٠”

جانب من اللقاء

وتابعت “كما استعرضت ما تقوم به الدولة المصرية في ملفات الحماية الاجتماعية لاسيما برنامج تكافل وكرامة ومشروعنا القومي الأضخم حياة كريمة”.

واستطردت “فضلا عن أنشطة الهلال الأحمر المصري التطوعية، ومبادرات الصحة العامة. أجدد الترحيب بالملكة رانيا ضيفة عزيزة غالية في مصرنا الحبيبة”.

أخبار أخرى..

الرئيس السيسي وملك الأردن يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

جانب من اللقاء

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، بأن الرئيس المصرس رحب بزيارة أخيه الملك الأردني، مشيداً بقوة العلاقات التاريخية بين مصر والأردن، وما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من روابط أخوة ومودة ومصير مشترك، ومؤكداً أهمية استمرار التنسيق والتشاور بين الجانبين، خاصةً في ضوء ما يجمعهما من توافق في الرؤى والمصالح، وفي ظل التحديات الكبيرة التي تشهدها المنطقة.

 

من جانبه؛ أعرب ملك الأردن عن تقدير بلاده لمصر قيادةً وشعباً، وترحيب الأردن بالمستوى القائم للتنسيق المشترك مع مصر للتعامل مع مختلف الأزمات التي تمر بها دول المنطقة، والتي تهدد أمن واستقرار الشعوب العربية، مشيداً في هذا السياق بالدور المحوري لمصر في خدمة القضايا العربية وجهودها لتعزيز التضامن العربي.

 

 

وفي هذا الصدد، أضاف المتحدث الرسمي المصري، أنه تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أوجه التعاون الثنائي، خاصةً ما يتعلق بتعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري.