رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

درجال يقدم التعازي في ضحايا حادث البصرة بين مشجعي المنتخب العراقي

نشر
الأمصار

وصل رئيس اتحاد الكرة العراقي، عدنان درجال، سوق الشيوخ لتقديم التعازي لذوي ضحايا المشجعين، على رأس وفد اتحاد كرة القدم العراقي إلى سوق الشيوخ لتقديم التعازي لذوي الضحايا المشجعين".

وأعلنت دائرة صحة ذي قار، أمس، أن 7 وفيات و30 جريحا حصيلة حادث المشجعين على طريق محافظة البصرة.


وذكر مدير الصحة العامة في دائرة صحة ذي قار حسين الجليلي أن "الحادث المروري الذي تعرضت له حافلة تقل مشجعين الى محافظة البصرة، ادى الى وفاة 7 اشخاص واصابة 30 آخرين بجروح".

 

يذكر ان حافلة تقل مشجعين متوجهة الى محافظة البصرة، تعرضت الى حادث سير قرب محافظة ذي قار اثر اصطدامها بعجلة حمل، ادى الى وفاة عدد منهم واصابة اخرين بجروح.

 

موعد نهائي خليجي 25

 نجح منتخب العراق "صاحب الأرض والجمهور" في الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الخليج العربي 2023، عقب فوزه أمام منتخب قطر في دور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف واحد.


ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة النهائية بين منتخب العراق، وعمان في نهائي خليجي 25، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس القادم الموافق 19 يناير الجاري بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

في سياق متصل، بارك رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس اللجنة التنظيمية لخليجي 25 "عدنان درجال"، نيابة عن أسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، بلوغ منتخب العراق الوطني المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي الجارية في مدينة البصرة، عقب فوزه على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال عدنان درجال: “إن ما تحقق من نجاح مميز للاعبي أسود الرافدين هو مفخرة للعراقيين جميعا، وعلينا أن ندعم ونساند ونسهم في تشجيع ومؤازرة هذه الكتيبة الكروية التي تلعب باسم العراق العظيم، أملا بخطف اللقب الخليجي الذي غاب عن خزائننا منذ 35 عاما”.

وأضاف: "ألف مبارك للجماهير المتعطشة للقب الخليجي، ومثلها لكل من دعم فريقنا الذي أسعدنا، وأكد أنه منتخب جدير بالثقة".

وأتم: “تهنئة لكل من عمل من أجل الوصول إلى هذه المرحلة المهمة التي تعتبر نقلة مهمة في تاريخ كرتنا، آملين إكمال المسيرة إلى النهائية وخطف اللقب الخليجي وتقديمه هدية لبلدنا الحبيب وجمهوره الكبير”.