رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على أفضل 5 مخرجين يتنافسون على جائزة Golden Globes اليوم

نشر
الأمصار

يتنافس اليوم 5 من أهم مخرجي الأفلام العالمية التي طرحت خلال العام الماضى 2022، على جائزة أفضل مخرج بـ  جوائز الـ Golden Globes في دورته الـ 80، وهؤلاء الـ 5 مخرجين هم:

المخرج العالمى جيمس كاميرون عن فيلمه  Avatar: The Way of Water.

المخرجان العالميا دانيال كوان ودانيال شاينرت عن فيلميهما Everything Everywhere All at Once.

المخرج العالمى باز لورمان عن فيلمه Elvis.

المخرج العالمي مارتن ماكدونا عن فيلمه The Banshees of Inisherin.

المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج عن فيلمه The Fabelmans.

مخرجين يتنافسون على Golden Globes
 

على أن يقوم الممثل والكوميديان الأمريكي جيرود كارمايكل بـ تقديم حفل جوائز الـ  Golden Globes، في دورته الـ 80، التي ستقام خلال ساعات في تمام الساعة الثالثة صباحا بـ توقيت مصر، يوم 11 يناير الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theprint".

فاز كارمايكل في سبتمبر من العام الماضى 2022، بجائزة إيمي عن برنامجه " Jerrod Carmichael: Rothaniel"، وصرحت هيلين هوين، رئيسة جمعية هوليوود للصحافيين الأجانب في بيان لها: "لقد استمتعت بـ مواهبه الكوميدية وأثارت إعجاب الجماهير بينما قدم لحظات مثيرة للتفكير وهي مهمة للغاية في الأوقات التي نعيشها، جيرود يمتلك نوع خاص من المواهب التي يريدها حفل جوائز الـ Golden Globes لـ هذا العام".

أخبار أخرى…

هل يفوز Avatar: The Way of Water بجائزة الـ Golden Globes؟

الأمصار

ينافس فيلم الفانتازيا الجديد Avatar: The Way of Water، على جائزة أفضل فيلم بجوائز Golden Globes في دورتها الـ 80، التي ستقام فجر اليوم في تمام الساعة الثالثة بـ توقيت مصر، ومن المقرر أن تعرض على قناة NBC، أمام 4 أفلام مهمة ولمخرجين مهمين في سينما هوليود.

ومن أهم الأفلام التي يتنافس أمامها Avatar: The Way of Water، هو فيلم The Fabelmans للمخرج العالمى ستيفن سبيلبرج الذى عرض خلال الفعاليات الماضية لمهرجان القاهرة السينمائى، وفيلم Top Gun: Maverick الذى قام ببطولته الممثل العالمى توم كروز.

ألا أن فيلم Avatar: The Way of Water له أفضلية الفوز على هذه الأفلام، خاصة وأن العمل تمكن من لفت أنظار متابعى السينما العالمية من حول العالم، منذ بداية الإعلان عن عودته بـ جزء جديد بعد 13 عاما من طرح الجزء الأول من العمل.

وبالرغم من أن فيلم Avatar: The Way of Water به العديد من الجوانب المميزة التي ساعدت في نجاح العمل إلى الان، ألا أن مدة الفيلم كان من أكثر عوامل الفيلم ضعف.

فيلم Avatar: The Way of Water يدور حول جيك سولي الذى يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وبمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما كان قد بدأ سابقًا، يجب على جيك العمل مع Neytiri وجيش سباق  Na'vi لحماية كوكبهم، ووصلت مدة الفيلم إلى ثلاث ساعات و12 دقيقة.

 

 

ويقوم ببطولة فيلم Avatar:The Way of Water كل من سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيغورني ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، إيدي فالكو، بريندان كويل، جيماين كليمان، جيمي فلاترز، ترينيتي جو لي بليس.

وذلك بعد أن تم الإعلان عن ترشيحات جائزة جولدن جلوب لعام 2023، وهذه جزء من القائمة للترشيحات:

“Avatar: The Way of Water” (20th Century Studios)

“Elvis” (Warner Bros.)

“The Fabelmans” (Universal Pictures)

“Tár” (Focus Features)

“Top Gun: Maverick” (Paramount Pictures)