رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزيرة الرياضة الفرنسية تهاجم رئيس اتحاد الكرة بسبب زيدان

نشر
الأمصار

تتواصل ردود الفعل الغاضبة على تصريحات نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بحق زين الدين زيدان أسطورة "الديوك"، حيث انضمت وزيرة الرياضة الفرنسية إلى جيش المدافعين عن "زيزو".

إميلي أوديا كاستيرا، وزيرة الرياضة الفرنسية، دافعت عن زيدان عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي منتقدة تصريحات لو جريت.


وكتبت وزيرة الرياضة الفرنسية: "تصريحات متعالية مرة أخرى، أضيف إليها عدم احترام مخزي يسيء إلينا جميعًا، موجه إلى أسطورة كرة القدم والرياضة، لا ينبغي لرئيس أول اتحاد رياضي في فرنسا أن يقول ذلك".

وأضافت: "عليك الاعتذار عن تلك الكلمات الموجهة إلى زيدان من فضلك".

تعليق وزيرة الرياضة الفرنسية يأتي ردًا تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الذي خرج في تصريحات عبر راديو مونت كارلو منتقدًا زيدان.

وقال: "لا أهتم إن تولى زيدان منصب مدرب البرازيل أم لا، إنّه لا يتواصل معي وحتى لو فعل فلن أرد عليه".

وتابع: "أنتم أيها الصحفيون تتحدثون عن زيدان كثيرًا، إن أردتم القيام ببرنامج عنه افعلوا ذلك، ربما يجد بعدها ناديًا يدربه".

أوديا كاستيرا ليست أول المدافعين عن زيدان بعد تصريحات لو جريت، حيث سبقها كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، الذي رد بشكل مباشر على تلك التصريحات المسيئة، مؤكدًا أنه لا يجب عدم احترام أسطورة مثل زيدان بتلك الطريقة.

عرض ضخم من الهلال السعودي للفرنسي زين الدين زيدان


 

كشفت تقارير صحفية أن الأندية السعودية، وعلى رأسها الهلال، تجهز عدة مفاجآت لاستقدام مدربين ولاعبين من الطراز العالمي، عقب انضمام كريستيانو رونالدو للدوري السعودي من فريق النصر.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن العديد من الأندية والمنتخبات تتنافس على فرصة تعيين زين الدين زيدان مدربًا لها، وأن نادى الهلال السعودي يحاول إقناع الفرنسي زين الدين زيدان بتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً للأرجنتيني رامون دياز.

وأضافت الصحيفة أن الهلال يستعد للإطاحة بالأرجنتيني رامون دياز، الذى يعاني على مستوى النتائج منذ بداية الموسم الحالى، فى حال توصل لاتفاق مع زين الدين زيدان، وبدأ الهلال التفاوض مع زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، وصاحب الإنجازات مع الملكي لاعبًا ومدربًا.

وفقد زيدان فرصة تدريب منتخب بلاده، بعدما أعلن الاتحاد الفرنسي التجديد للمدير الفني الحالي ديديه ديشامب.