رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري البورسعيدي يفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري

نشر
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

حقق المصري البورسعيدي فوزا مثيرا على حساب ضيفه الاتحاد السكندري، بنتيجة (2-1) مساء اليوم السبت بستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم المصري بهدف سجله التونسي إلياس الجلاصي في الدقيقة 44 من ضربة جزاء وتعادل الأردني عبد الله نصيب لزعيم الثغر (59)، وأحرز مروان حمدي هدف الفوز للمصري (74).

ورفع المصري رصيده بقيادة مدربه حسام حسن إلى 17 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الاتحاد بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش عند 18 نقطة في المركز الخامس.

من جهة أخرى، أعرب مروان حمدي، مهاجم المصري البورسعيدي، عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مروان حمدي في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "هذه الجائزة تتويج لجهود الفريق ككل، حققنا 3 نقاط مهمة بالنسبة لنا وتقربنا من المراكز المتقدمة في جدول الدوري".

وأضاف: "هناك اتفاق بيني وبين إلياس الجلاسي علي لعبة الهدف ونقوم بتكرارها بشكل مستمر وتوقعت أن تسكن الكرة الشباك بهذا الشكل، هناك تواصل دائم مع الجلاسي ودغموم لأنهما صناع اللعب بالفريق ونتفاهم جيدا داخل الملعب".

وأكمل مروان: "اللعب في أكثر من مركز ميزة جيدة بالنسبة لي وهي تفيد الفريق بشكل عام. سيطرة لاعبي المصري على جائزة أفضل لاعب في المباراة لأكثر من مرة يدل على جودة الفريق".

وأتم: "لعبنا مباراة قوية أمام فريق كبير مثل الاتحاد، نحن نسير بشكل جيد وفارق النقاط مع باقي الفرق ليس كبيرا وأتمنى أن نواصل تقدمنا في المراكز ببطولة الدوري".

فيوتشر x سيراميكا كليوباترا

وفي ستاد القاهرة، قلب فيوتشر الطاولة على مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة (3-2)، في الجولة ذاتها.

تقدم ميدو جابر لصالح سيراميكا في الدقيقة الأولى وتعادل الكاميروني جوناثان نجويم (27)، ثم تقدم سيراميكا مجددا عن طريق النيجيري جون إيبوكا(45).

وسجل محمد رضا بوبو هدف التعادل لصالح فيوتشر في الدقيقة 46، قبل أن يقتنص عمر كمال هدف الفوز في الدقيقة 65.

ورفع فيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر رصيده إلى 26 نقطة ليقتنص الوصافة بفارق نقطة عن الزمالك الذي تراجع للمركز الثالث.

وتجمد رصيد سيراميكا بقيادة مدربه أحمد سامي عند 15 نقطة في المركز الثامن.