رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يكتسح غزل المحلة برباعية في الدوري المصري

نشر
بيراميدز وغزل المحلة
بيراميدز وغزل المحلة

اكتسح نادي بيراميدز نظيره غزل المحلة، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وشهد الفوز العريض لفريق بيراميدز على غزل المحلة، الظهور الأول للمدرب البرتغالي جايمي باتشكيو، بعد رحيل اليوناني تاكيس جونياس.

وسجل بيراميدز أهدافه الأربعة عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 41، بلاتي توريه في الدقيقة 44، فاجري لاكاي في الدقيقة 67 وإبراهيم عادل في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 23 نقطة في المركز الثالث، فيما يتجمد غزل المحلة عند 18 نقطة في المركز السادس.

وحصد النجم البوركيني بلاتي توريه لاعب وسط بيراميدز للفوز جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام المحلة بالدوري.

وقدم بلاتي توريه مباراة قوية في مواجهة المحلة وسجل الهدف الثاني للفريق في المباراة.

إدارة غزل المحلة تناقش مستقبل المدرب اليوناني:

يعقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل، القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني للفريق، للاجتماع في الساعات القليلة القادمة عقب الخسارة أمام بيراميدز بنتيجة (0-4)، في الجولة 12 للدوري.

ويناقش مسؤولو المحلة مستقبل المدير الفني ومساعده عبد الباقي جمال، بعد تراجع النتائج واستقبال 7 أهداف في آخر مواجهتين، بخلاف تلقي خسارتين متتاليتين أمام سيراميكا كليوباترا وبيراميدز.

ووصلت الخلافات لذروتها بين إدارة غزل المحلة والمدير الفني، بسبب عدم حل مشكلة تقاضيه الراتب الشهري بالدولار الأمريكي، واستمرار صرف راتبه بالجنيه المصري.

ودخل نيكوديموس بابافاسيليو في خلاف مع الإدارة أيضًا بشأن بعض الصفقات لتمسكه بالتعاقد مع التنزاني كوفي، رغم عدم ظهوره بمستوى جدا في فترة المعايشة.

وطلب بابافاسيليو بقاء أحمد الشيخ مهاجم الفريق، رغم انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري وثبوت توقيعه لسموحة الذي طلب شراء باقي عقده في الموسم الحالي.