رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يقسو على الاتحاد السكندري في الدوري المصري

نشر
الأمصار

حقق فريق بيراميدز فوزًا عريضًا على حساب ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة (3-0) مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في افتتاح الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم بيراميدز بهدف سجله رمضان صبحي في الدقيقة 45 من خطأ فادح للحارس المهدي سليمان الذي حاول التصدي لتسديدة رمضان بيد واحدة، لكن الكرة سكنت شباكه بعدما دخل بها للمرمى.

وأهدر رمضان صبحي ضربة جزاء حصل عليها بيراميدز نتيجة لمسة يد ضد محمود علاء في الدقيقة 39.

وسجل بيراميدز ثاني أهدافه عن طريق الجنوب أفريقي فاجري لاكاي في الدقيقة 58 ثم أحرز الفلسطيني محمد صالح هدفا في مرمى فريقه الاتحاد بالخطأ من ضربة رأس في الدقيقة 85.

وجاء التشكيل الرسمي لبيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى:أحمد الشناوي

خط الدفاع: عبدالله مجدي، أسامة جلال ، أحمد سامي، محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه، إسلام عيسى، عبدالله السعيد

خط الهجوم: رمضان صبحي، مصطفى فتحي، فخري لاكاي

ورفع بيراميدز بقيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتحاد بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش عند 18 نقطة في المركز الخامس.

من جهة مقابلة، أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي بقيادة المهندس يحي الكومي الاتفاق مع أحمد حسام ميدو، على تولي تدريب الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك عقب تواجده في مقر النادي.

وعقد ميدو جلسة مع مجلس إدارة النادي الممثل في يحيى الكومي رئيس النادي، وخالد زين نائب رئيس النادي. 

وجاء الجهاز الفني للإسماعيلي كالتالي: 

أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا، أشرف خضر مدرب عام، أحمد الجمل مدرب، عمر جمال مدرب، محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى، طارق شعبان محلل أداء، على أن يتولى أيمن الجمل منصب رئيس جهاز الكرة بالفريق.