رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السفارة المصرية في فيينا تنقل تهنئة الرئيس السيسي بعيد الميلاد المجيد

نشر
الأمصار

نقلت السفارة المصرية في فيينا اليوم، تهنئة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى أقباط النمسا بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

وذكر بيان للسفارة اليوم الجمعة أن "سفارة جمهورية مصر العربية في فيينا تهدي أطيب تحياتها، وتتشرف بأن تنقل تهنئة رئيس جمهورية مصر العربية لأبناء الجالية المصرية القبطية في النمسا التي تحتفل بعيد الميلاد المجيد في السابع من يناير".

وأشار البيان إلى أن تهنئة الرئيس تضمنت تمنياته لأقباط النمسا بعيد سعيد والنجاح والتوفيق لأبناء الجالية ولمصر الغالية كل خير وازدهار .

ومن المقرر أن يشارك السفير محمد الملا سفير مصر في فيينا، والقنصل العام محمد البحيري، وأعضاء البعثة الدبلوماسية في قداس عيد الميلاد المجيد الذي يُقام مساء اليوم في كنيسة عذراء الزيتون في العاصمة النمساوية فيينا، ويرأس الصلاة كهنة الكنيسة القبطية في النمسا.

أخبار ذات صلة..

رئيس الوزراء المصري يهنئ الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

هنأ  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، الإخوة الاقباط داخل مصر وخارجها بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

داعيا الله أن يعيد هذه الأعياد علي جميع المصريين بالخير واليمن والبركات وعلي مصرنا الحبيبة بالرخاء والأمن والسلام.

وزيرة التعاون الدولي تهنئ شعب مصر والأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

هنأت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، جميع شعب مصر والأخوة الأقباط بحلول عيد الميلاد المجيد، والذي تحتفل به البلاد غدا السبت، ويحصل في مناسبته جميع المصريين على عطلة رسمية.

وقالت المشاط - في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: "المجد للّٰه في الأعالي وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة.. كل عام وكلنا بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على شعب ⁧‫مصر‬⁩ بالصحة والرخاء والازدهار".

كما وجهت إدارة الحوار الوطني، التهنئة للشعب المصري والأخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.


وقالت إدارة الحوار الوطني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «تتقدم إدارة الحوار الوطني بالتهنئة للشعب المصري والأخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وأن تبقى دائما قلعة شامخة للمواطنة ورمزا للوحدة والترابط».

وفي ذات السياق، وجهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

وقالت التنسيقية في بيان تهنئتها: «تتقدم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأجمل التهاني، للشعب المصري، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على وطننا الغالي بالخير والرفاه».