رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الوزراء المصري يهنئ الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

نشر
الأمصار

هنأ  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، الإخوة الاقباط داخل مصر وخارجها بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

داعيا الله أن يعيد هذه الأعياد علي جميع المصريين بالخير واليمن والبركات وعلي مصرنا الحبيبة بالرخاء والأمن والسلام.

وزيرة التعاون الدولي تهنئ شعب مصر والأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

هنأت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، جميع شعب مصر والأخوة الأقباط بحلول عيد الميلاد المجيد، والذي تحتفل به البلاد غدا السبت، ويحصل في مناسبته جميع المصريين على عطلة رسمية.

وقالت المشاط - في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: "المجد للّٰه في الأعالي وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة.. كل عام وكلنا بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على شعب ⁧‫مصر‬⁩ بالصحة والرخاء والازدهار".

كما وجهت إدارة الحوار الوطني، التهنئة للشعب المصري والأخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وقالت إدارة الحوار الوطني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «تتقدم إدارة الحوار الوطني بالتهنئة للشعب المصري والأخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وأن تبقى دائما قلعة شامخة للمواطنة ورمزا للوحدة والترابط».

وفي ذات السياق، وجهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

وقالت التنسيقية في بيان تهنئتها: «تتقدم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأجمل التهاني، للشعب المصري، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على وطننا الغالي بالخير والرفاه»

انتصار السيسي للاقباط في عيد الميلاد المجيد: دائما معا على أرضیة المحبة

وهنأت انتصار السيسي قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، شعب مصر بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

وكتبت انتصار السيسي، في تدوينه على حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك"، “كل عام والشعب المصري بخیر وسلام وأمان بمناسبة عید المیلاد المجید، ودائما معا على أرضیة المحبة، تلك القیمة الأعظم في رسالة السید المسیح علیه السلام.كل عام وأنتم بخير”.

 

كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة إلي الشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد الجديد.

 

وقال الرئيس السيسي على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى : "كل عام وشعبنا وبلدنا بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تلك المناسبة العطرة التي تجمعنا على حب الوطن وتؤكد أننا على طريق المواطنة سائرون ولن نحيد أبدا عن التعايش الإنساني والإيمان الأصيل بوحدة الوطن والجماعة الإنسانية.ودعا الرئيس السيسى  في هذه المناسبة لاستلهام المعاني العطرة التي أرساها السيد المسيح عليه السلام من الحب والتسامح والعفو والإحسان، مضيفًا:"كل عام وأنتم بكل الخير والسلام، ومصر دائما وأبدا في أمن وأمان"