رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عدنان درجال يستقبل رئيس الاتحاد الإماراتي لحضور افتتاح خليجي 25.. صور

نشر
الأمصار

استقبل اليوم الجمعة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 25 "عدنان درجال"، رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، راشد بن حميد النعيمي، في مطار البصرة الدولي لحضور افتتاح بطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم، بحضور وزير الشباب والرياضة "احمد المبرقع" ومحافظ البصرة "اسعد العيداني" ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة "إياد بنيان".

في سياق متصل، تحدث مدرب المنتخب العراق الوطني، خيسوس كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الخميس، والخاص بمباراة العراق وعمان، قائلاً: سنعتمد على الواقعية التي يستوجب إتباعها في مباراة الافتتاح التي ستكون ضد خصمٍ قوي ومعد بأفضل صورة لبطولة خليجي 25. 

معتبراً مواجهة عمان بالمعقدة، ولديها حساباتها الخاصة.
ولم يخف كاساس أهمية بطولة كأس الخليج في المنطقة نظراً لما شاهده من اهتمامٍ ومتابعةٍ من قبل الجمهور والمعنيين والإعلام، ويعلم حجم أهميتها للجماهير العراقية.

وعن الأسلوب المتبع للمنتخب العراقي، ولكونه عمل في المدرسةِ الإسبانية، أوضح: إنه بكل تأكيد يعتمد على أسلوبِ الإسبان في اللعب، وإنه يسعى إلى أن يفرض طريقة لعب معينة تكون قريبةً من الإسبانية.

ويسعى الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، لأن يظهر فريقه بشكل جيد في المباراة الافتتاحية أمام نظيره العماني، لاسيما وأنها ستكون أول مباراة في بطولة رسمية للمدرب الإسباني مع أسود الرافدين.

كان كاساس قاد المنتخب العراقي في مباراة ودية أمام نظيره الكويتي وفاز بها بهدف نظيف استعدادا للبطولة.

وسيكون لدى كاساس تحدٍ آخر، خصوصا أنه سيخوض غمار البطولة بدون لاعبيه المحترفين وسيعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب يأتي في مقدمتهم الحارس علي عبادي، المدافع زيد تحسين، الظهير الأيمن إلاي علي فاضل، الظهير الأيسر أحمد يحيى، صانع الألعاب ريوان أمين والمهاجم مؤمل عبد الرضا.

وستكون مهمة كاسياس صعبة في المباراة الأولى، خصوصا أنه سيواجه المنتخب العماني، الذي حضر للمشاركة في البطولة بكامل نجومه ويسعى هو الآخر للتتويج باللقب، بعدما حققه مرتين كان آخرها في عام 2017.