رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حارس منتخب البحرين: نسعى للحفاظ على لقب كأس الخليج

نشر
كأس الخليج
كأس الخليج

أكد إبراهيم لطف الله، حارس منتخب البحرين لكرة القدم، أن الأحمر يستهدف المحافظة على لقب كأس الخليج، عندما يخوض "خليجي 25" في البصرة العراقية، خلال الفترة بين 6 و19 يناير الجاري.

وقال لطف الله، في تصريح ل: "المهمة لن تكون سهلة، خصوصا أن المنتخبات الخليجية تسعى لنيل اللقب".

وأضاف: "ندرك صعوبة المهمة، لكنني على ثقة كبيرة بقدرة زملائي لتقديم أفضل المستويات، والسعي للمحافظة على اللقب الذي تحقق في النسخة الماضية، على حساب السعودية في قطر، للمرة الأولى بتاريخ الكرة البحرينية".

وزاد: "لن ندخل البطولة بضغوطات، نحن جاهزون لخوض المنافسة، ونأمل أن نقدم أفضل المستويات، ونعد جماهيرنا ببذل قصارى جهدنا لتحقيق الانتصارات".

وأتم: "دخلنا في أجواء البطولة، وكأس الخليج دائما ما يكون لها طابع خاص، وأرى الرغبة واضحة على وجوه زملائي، ونأمل أن نحظى بدعم جماهيري".

وصول منتخب البحرين إلى البصرة:

وصلت بعثة المنتخب البحريني لكرة القدم، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مدينة البصرة العراقية، للمشاركة في بطولة خليجي 25، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وحظيت البعثة باستقبال حافل من مسؤولي الاتحاد العراقي، يتقدمهم جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الخليجي، وفراس بحر العلوم عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي، لدى وصولها إلى مطار المدينة.

ويباشر المنتخب البحريني حامل لقب النسخة الماضية، تدريباته مساء اليوم، في ملاعب التدريبات الفرعية التابعة لمدينة البصرة الرياضية، استعدادا لمباراته الأولى أمام شقيقه الإماراتي، السبت المقبل، بملعب الميناء الأولمبي.

وتلعب البحرين في المجموعة الثانية، مع "الإمارات، الكويت، قطر".

وتضم قائمة المنتخب البحريني، التي أعلنها مديره الفني البرتغالي هيليو سوزا، كلا من:

"سيد محمد جعفر، إبراهيم لطف الله، عمر سالم، محمد عادل، إبراهيم الختال، سيد رضا عيسى، وليد الحيام، سيد ضياء سعيد، مهدي حميدان، كميل الأسود، علي مدن، علي حرم، عبد الوهاب المالود، أحمد الشروقي، أحمد بوغمار، مهدي عبد اللطيف، عبد الله يوسف، حمد شمسان، عبد الله الخلاصي، جاسم الشيخ، محمد مرهون، أمين بن عدي، حمزة عبد الله".