رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يعلن نجاح الكشف الطبي بعد انتقاله للنصر

نشر
من شوارع الرياض
من شوارع الرياض

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نتيجة الكشف الطبي الذي خضع له بعد انتقاله لصفوف النصر السعودي.

ونشر رونالدو، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل إنستجرام، وكتب عليها "الانتهاء من الكشف الطبي بنجاح".

وكان رونالدو قد غادر مقر إقامته صباح اليوم الثلاثاء، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، وبدء رحلته مع النصر.

وكان النصر افتتح الميركاتو الشتوي الحالي، بالتعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو لمدة عامين ونصف مقابل راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو.

وحقق النصر، مكاسب غير مسبوقة فور الإعلان الرسمي عن الصفقة، يوم الجمعة الماضي، إذ تصدر عناوين الصحافة العالمية، ونتائج البحث عبر المحركات العالمية.

وكان رونالدو قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في أواخر نوفمبر الماضي، بالتراضي بين الطرفين، بعد هجومه على إدارة الشياطين الحمر، والمدير الفني إريك تين هاج.

النصر ينتظر وصول البطاقة الدولية:

يترقب مسؤولو النصر السعودي وصول بطاقة كريستيانو رونالدو الدولية، لكشف الغموض الذي يحيط بعقوبة إيقافه مباراتين.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قرر يوم 23 نوفمبر، إيقاف رونالدو مباراتين، وتغريمه 50 ألف جنيه إسترليني (نحو 60 ألف دولار أمريكي)،  بسبب تحطيمه لهاتف كان في يد أحد مشجعي نادي إيفرتون، عقب مباراة مانشستر يونايتد والتوفيز.

وتزامنت تلك العقوبة مع مشاركة اللاعب في كأس العالم 2022 الماضية بقطر، وبعد يوم واحد من إعلان مانشستر يونايتد عن فسخ عقد النجم البرتغالي بالتراضي بين الطرفين.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية حينها، أن رونالدو سيتم إيقافه أول مباراتين حال انتقاله إلى فريق إنجليزي، وهو ما لم يحدث، حيث يستعد قائد البرتغال للتسجيل رسميًا في كشوفات النصر السعودي.

ومن المقرر أن توضح بطاقة الدون الدولية عقوبة الإيقاف وآلية تنفيذها، وتحديد ما إذا كان بإمكانه المشاركة أمام الطائي أو الشباب ضمن منافسات الدوري السعودي، أو سريان إيقافه.

وحال سريان الإيقاف سيتأجل ظهور رونالدو الأول مع النصر، للقاء الاتفاق يوم 21 يناير الجاري في الجولة الـ 14 من الدوري السعودي.

وبعيدا عن الإيقاف، لن يشارك رونالدو في مباراة الطائي بالدوري السعودي الخميس المقبل، لكنه سيحضرها في الملعب.

وبحسب التوقعات فإن مباراة الشباب المقررة فى الـ 14 من شهر يناير قد تكون الأولى للنجم البرتغالي بقميص النصر، حال التأكد من عدم إيقافه.