رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة منتخب البحرين لبطولة خليجي 25

نشر
منتخب البحرين
منتخب البحرين

أعلن البرتغالي هيليو سوزا، مدرب منتخب البحرين، القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 25" في البصرة العراقية، خلال الفترة بين 6 و19 يناير الحالي.

وسيغادر المنتخب البحريني إلى البصرة، غدا الثلاثاء، برئاسة مهند الأنصاري، رئيس لجنة المسابقات، وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

قائمة المنتخب البحريني، كما يلي:

سيد محمد جعفر، إبراهيم لطف الله، عمر سالم، محمد عادل، إبراهيم الختال، سيد رضا عيسى، وليد الحيام، سيد ضياء سعيد، مهدي حميدان، كميل الأسود، علي مدن، علي حرم، عبد الوهاب المالود، أحمد الشروقي، أحمد بوغمار، مهدي عبد اللطيف، عبد الله يوسف، حمد شمسان، عبد الله الخلاصي، جاسم الشيخ، محمد مرهون، أمين بن عدي، حمزة عبد الله.

واستبعد سوزا الحارسين عمار محمد وعبد الكريم الفردان. 

من جهة أخرى، كشف الاتحاد البحريني لكرة القدم، اليوم الاثنين، النقاب عن الزي الرسمي للمنتخب، الذي سيشارك في "خليجي 25" بمحافظة البصرة العراقية، خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير/كانون ثان الحالي.

وأكمل الاتحاد البحريني تعاقده الرسمي مع شركة "بوما" الشهيرة، لتجهيز المنتخب في المرحلة القادمة.

وعبر الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، في تصريح رسمي، عن الاعتزاز بهذه الاتفاقية، واصفًا إياها بالشراكة الحقيقية مع واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال لتجهيز المنتخبات.

وأضاف: "هذه الاتفاقية ستوفر دعمًا جيدًا للمنتخبات الوطنية عبر التجهيزات الخاصة، وهو ما يعتبر خطوة جيدة في هذا المجال، خصوصا مع شركة كبيرة مثل شركة بوما الرياضية المعروفة على المستوى الدولي".

وقدم رئيس الاتحاد البحريني شكره وتقديره لشركة "بوما"، على الدعم والتعاون الذي سيربطها مع الاتحاد خلال المرحلة القادمة، متمنيًا استمرار هذا التعاون بما يحقق الشراكة الناجحة بين الطرفين.