رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد البحريني يكشف عن الزي الخاص بخليجي 25

نشر
منتخب البحرين
منتخب البحرين

كشف الاتحاد البحريني لكرة القدم، اليوم الاثنين، النقاب عن الزي الرسمي للمنتخب، الذي سيشارك في "خليجي 25" بمحافظة البصرة العراقية، خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير الحالي.

وأكمل الاتحاد البحريني تعاقده الرسمي مع شركة "بوما" الشهيرة، لتجهيز المنتخب في المرحلة القادمة.

وعبر الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، في تصريح رسمي، عن الاعتزاز بهذه الاتفاقية، واصفًا إياها بالشراكة الحقيقية مع واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال لتجهيز المنتخبات.

وأضاف: "هذه الاتفاقية ستوفر دعمًا جيدًا للمنتخبات الوطنية عبر التجهيزات الخاصة، وهو ما يعتبر خطوة جيدة في هذا المجال، خصوصا مع شركة كبيرة مثل شركة بوما الرياضية المعروفة على المستوى الدولي".

وقدم رئيس الاتحاد البحريني شكره وتقديره لشركة "بوما"، على الدعم والتعاون الذي سيربطها مع الاتحاد خلال المرحلة القادمة، متمنيًا استمرار هذا التعاون بما يحقق الشراكة الناجحة بين الطرفين.

الزي الرسمي لمنتخب البحرين

قائمة منتخب البحرين لخليجي 25:

 خلت قائمة البرتغالي هيليوا سوزا مدرب منتخب البحرين، من وجود 8 أسماء لمعت وتركت بصمتها بشكل كبير في حصول المنتخب البحريني على لقب "خليجي 24" للمرة الأولى في تاريخه.

وفضل هيليوا سوزا الاستغناء عن ال8 أسماء في البطولة القادمة لكأس الخليج التي ستقام في محافظة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 حتى 19 من الشهر الحالي.

ويأتي في مقدمة المستبعدين، محمد الرميحي، صاحب أغلى أهداف المنتخب البحريني في خليجي 24، والذي سجل هدف الفوز في مرمى المنتخب السعودي خلال النهائي في العاصمة القطرية الدوحة.

وتم استبعاد الهداف التاريخي للمنتخب البحريني إسماعيل عبد اللطيف، كما خلت القائمة من راشد الحوطي ومحمد عبد الوهاب وسيد شبر علوي ومحمد الحردان وعبد الله الهزاع وأحمد نبيل.

وعلى الرغم من تألق غالبية اللاعبين المستبعدين مع فرقهم بالدوري، إلا أن سوزا فضل استبعادهم والاستعانة بوجوه شابة بعضها سيلعب مع المنتخب البحريني للمرة الأولى مثل حمزة إدريس (الرفاع الشرقي) وإبراهيم الختال (المنامة) ومحمد عباس (الخالدية).

وتضم قائمة البحرين: "إبراهيم لطف الله (الأهلي)، وعمر سالم (البديع)، وحمزة إدريس (الرفاع الشرقي)، وعمار محمد وإبراهيم الختال ومهدي عبد اللطيف (المنامة)، وعبد الكريم فردان وعلي حرم وحمد شمسان وجاسم الشيخ وكميل الأسود ومحمد مرهون وسيد رضا عيسى (الرفاع)".

"عبد الله يوسف (جاكرتا الأندونسي)، وعلي مدن (عجمان الإماراتي)، وعبد الله الخلاصي وعبد الوهاب المالود وأحمد الشروقي وأمين بن عدي وسيد محمد جعفر ووليد الحيام (المحرق) وأحمد بوغمار ومهدي حميدان ومحمد عباس وسيد ضياء سعيد (الخالدية)"