رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يواجه برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول مساء الاثنين ضيفاً ثقيلاً على برينتفورد ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل حالياً ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

ويدخل ليفربول مباراة الغد بهدف تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل الاقتراب أكثر من مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة بعد سقوط توتنهام في مباراته الأخيرة بالدوري.

تاريخياً، واجه ليفربول منافسه في المباراة القادمة برينتفورد بمسابقة الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد مرتين فقط، فاز الريدز في لقاء وتعادل في آخر.

ونجح ليفربول في تسجيل ستة أهداف بشباك برينتفورد، بينما الأخير هز شباك الريدز بثلاثة أهداف، ولم ينجح حتى الآن أي لاعب بصفوف الليفر في تسجيل أكثر من هدف واحد بمرمى برينتفورد.

الجدير بالذكر أن لقاء الدور الثاني بين ليفربول وبرينتفورد سيُلعب في السادس من شهر مايو المقبل في إطار مباريات الأسبوع 35.

التشكيل المتوقع لليفربول:

من المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي:

التشكيل: 4-2-3-1

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: كونستانتينوس تسيميكاس – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو – تياجو ألكانتارا – نابي كيتا

خط الهجوم: أليكس أوكسلايد تشامبرلين – داروين نونيز – محمد صلاح.

ويمكن مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات هذه المباراة لحظة بلحظة، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة.
وبالحديث عن معلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد فقد أعلنت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، عن إسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي على هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي الشهير "حفيظ دراجي".