رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يواجه الخليج بحثًا عن استعادة صدارة الدوري السعودي

نشر
النصر السعودي
النصر السعودي

يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على الخليج، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت، في المباراة التي تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة 11 من دوري روشن للمحترفين.

ويأمل النصر أن يستعيد الصدارة التي فقدها، بعد فوز الشباب أمس بثلاثية نظيفة أمام الاتفاق، وتجاوز التعثر في الديربي بتحقيق انتصاره الثامن هذا الموسم على صاحب المركز 15.

ويدخل لاعبو النصر بمعنويات مرتفعة بعد خبر التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو، الذي سيكون أول صفقات العالمي في الشتوية.

ويتسلح النصر بسجل إيجابي أمام الخليج، حيث واجه 6 مرات على مستوى الدوري السعودي، تمكن من الفوز في 3 مباريات، مقابل تعادلين، وخسارة وحيدة.

وسجل لاعبو النصر في المواجهات 10 أهداف، فيما اهتزت شباكهم 4 مرات.

ترتيب النصر والخليج في الدوري السعودي:

يملك النصر في رصيده 23 نقاط في المركز الثاني، جمعها من الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مواجتهين، وخسر في لقاء وحيد.

بينما يقبع الخليج في المركز 15 برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل، و8 هزائم.

في سياق متصل، أعلن نادي النصر السعودي، أمس الجمعة، التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2025.

وطبقًا لبيان النادي على حسابه الرسمي على “تويتر”، تم التوقيع بين مسلي آل معمر رئيس نادي النصر والمهاجم البرتغالي في العاصمة الإسبانية مدريد، وسيرتدي رونالدو رقمه المعروف “7” مع فريق النصر.

وأبدى المهاجم البرتغالي صاحب الـ 37 عامًا، حماسه بالانضمام إلى النصر وأظهر تشوقًا لتجربة كرة قدم جديدة في دولة مختلفة.

وقال كريستيانو عقب التوقيع: “الرؤية التي يعمل بها نادي النصر، ملهمة جدًا وأنا متحمس للانضمام إلى زملائي بالفريق لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

بدوره وصف مسلي الصفقة بأنها أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي وقال: “هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم”.

وأضاف: “بوجوده في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.