رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعويضًا لإمكانية رحيل بيلينجهام.. دورتموند يسعى للتعاقد مع ماك أليستر

نشر
الأمصار

دخل أحد نجوم منتخب الأرجنتين المتوج بلقب كأس العالم 2022، دائرة اهتمام نادي بوروسيا دورتموند، الذي يفكر في ضمه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند عازمة على التحرك نحو ضم لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، نجم برايتون الإنجليزي.

ويرتبط الدولي الأرجنتيني بعقد مع ناديه حتى  صيف 2025، في الوقت الذي جذب فيه أنظار عدة أندية أوروبية كبرى بعد تألقه في مونديال قطر.

ولا يعد دورتموند النادي الوحيد المهتم بخدمات صاحب ال24 عاما، إذ يجد منافسة من الثنائي الإيطالي إنتر ميلان ويوفنتوس، إلى جانب بنفيكا البرتغالي.

رغم ذلك، كشفت الصحيفة أن برايتون لا يخطط للتفريط في خدمات ماك أليستر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مما يعني تأجيل الصراع حتى نهاية الموسم.

وبحسب التقرير نفسه، يفكر دورتموند في الظفر بتوقيع بطل العالم، تحسبا لرحيل الإنجليزي جود بيلينجهام بنهاية الموسم الحالي.

أخبار أخرى..

أرسنال يعلن عن تكريم آرسين فينجر مدربه التاريخي

أعلن نادي آرسنال،  بناء تمثال لمدربه الأسطوري آرسين فينجر، المدرب التاريخي للفريق، خارج ستاد الإمارات

وعاد المدرب الفرنسي لأول مرة إلى آرسنال، بعد 4 سنوات ونصف من غيابه عن ملعب الإمارات.

وجلس فينجر (73 عامًا) في المدرجات، لمشاهدة فوز آرسنال 3-1 على وست هام يونايتد، وقابل لاعبي الفريق اللندني في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المواجهة.

ووفقًا لصحيفة "تيليجراف"، يمكن أن يبدأ مشروع بناء تمثال نصفي لفينجر، في وقت مبكر من العام المقبل.

ويملك المدرب السابق هربرت تشابمان، والأساطير تييري هنري وتوني آدامز ودينيس بيركامب، تماثيل خاصة بهم خارج ملعب الإمارات، لكن آرسنال حريص على إضافة فينجر إلى المجموعة.

وأدار فينجر 1235 مباراة لآرسنال على مدار 22 عامًا، وقاد الجانرز إلى حصد 3 ألقاب في الدوري الممتاز، و7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.