رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيابة عن بيليه.. نيمار يتسلم جائزة أفضل لاعب في التاريخ

نشر
الأمصار

نال النجم البرازيلي إيدسون أرانتس دو ناسمينتو "بيليه"، الذي يتلقى العلاج من السرطان بالمستشفى حالياً، جائزة أفضل لاعب في التاريخ، على يد مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار.

وقال نيمار: "إنه يوم مميز بالنسبة لي. كنت أود إبلاغكم أنني تلقيت دعوة من قبل بادفايسر لتكريم بيليه بجائزة أفضل لاعب في التاريخ. إنه شرف كبير لي أن أشارك في هذه اللحظة"، خلال مقطع فيديو نشره الجمعة عبر حسابه على منصة إنستغرام.

وحمل مهاجم البي إس جي مسؤولية تسلم الجائزة التي تمنحها أحد رعاة مونديال قطر 2022.

وأضاف "كما تعلمون، يشكل بيليه جزءاً من قصتي. الملك، الذي نحبه ونقدره للأبد"، بينما يحمل الكأس الذهبي ومدون عليه اسم أسطورة كرة القدم البرازيلية.

وتابع: "التكريم رائع ومهم للغاية ليس فقط لأن بيليه هو اللاعب الوحيد الذي توج بالمونديال ثلاث مرات، بل لأن هناك عدد من اللاعبين الرائعين في مختلف حقب كرة القدم، لكن الأفضل في التاريخ هو واحد فقط".

وأعلن الأطباء في المستشفى الذي يُعالج فيه بيليه يوم الأربعاء الماضي عن تفاقم مرض السرطان لديه، وقالوا إنه "يحتاج إلى رعاية أكبر بسبب اختلال في وظائف الكليتين والقلب".

في سياق متصل، عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، للتدريبات مرة أخرى، عقب نهاية كأس العالم قطر 2022.

وعاد نيمار لتدريبات باريس سان جيرمان، قبل يومين، استعدادًا لاستئناف الموسم من جديد.

وكتب نيمار، عبر حسابه على "إنستجرام": "إن قضاء بضعة أيام في البرازيل أمر جيد لمقابلة أصدقائي وعائلتي وقضاء معظم الوقت معًا".

وأضاف: "الآن، العودة إلى التدريب مع الطموح للفوز دائمًا".

وعاد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، إلى مركز تدريبات النادي الفرنسي، صباح الخميس الماضي.

وظهر نيمار رفقة مواطنه ماركينيوس اليوم الخميس، في العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في تدريبات الفريق التحضيرية لاستئناف الموسم.