رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريق البحرين يفوز على الأهلي في دوري ناصر بن حمد

نشر
دوري ناصر بن حمد
دوري ناصر بن حمد

حقق فريق البحرين فوزا مثيرا على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في الجولة 8 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم على ستاد المحرق، اليوم الأربعاء.

وابتعد البحرين عن المركز قبل الأخير وصعد إلى المركز الثامن برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركز الخامس.

وطغى الحذر على بداية المباراة قبل أن يتبادل الجانبان الهجمات، حيث كاد الأهلي أن يفتتح التسجيل بتسديدة قوية من أرتيم تصدى لها حارس البحرين وأبعدها إلى ركنية، قبل أن يرد عليه جوني كافي لاعب البحرين بتسديدة مماثلة مرت بجوار المرمى.

واختلفت المباراة كثيرا في الشوط الثاني، حيث انفتحت على مصراعيها وتبادل الفريقان الهجمات بحثا عن الهدف الأول.

وتقدم البحرين في النتيجة بعد عرضية من محمد عبد الرحمن حاول مدافع الأهلي عبد الله العريبي إبعادها، لكنها تحولت إلى داخل الشباك في الدقيقة 53.

لاحقا باءت محاولات الأهلي العديدة بالفشل بعد أن تراجع البحرين لحماية مرماه، بينما اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة السريعة، التي نجح في استغلالها بشكل جيد وسجل الهدف الثاني، حين تلقى النيجيري جوني كافي كرة بينية انفرد عبرها بحارس الأهلي، ثم سدد كرة قوية أرضية داخل الشباك في الدقيقة 80.

هاجم الأهلي بقوة في الدقائق ال 10 الأخيرة وحصل على ركلة جزاء نفذها المهاجم عبد الله الحشاش إلا أن يوسف حبيب حارس البحرين تصدى لها ببراعة في الدقيقة 82.

وأثمر ضغط الأهلي أخيرا عن هدف وحيد عن طريق تسديدة أطلقها الروسي أرتيم في الدقيقة 90+3، قبل أن ينهي الحكم المباراة معلنا عن فوز البحرين بهدفين مقابل هدف.

عدد أحمد حبيب، مدافع البحرين، أسباب فوز فريقه على الأهلي (2-1) ضمن منافسات الجولة 8 من دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وأوضح حبيب، في تصريحات خاصة ل ، أن الروح القتالية كانت عاملا رئيسيا في حصد نقاط المباراة الثلاث، التي تعتبر دافعا للفريق لمواصلة الانتصار خلال الجولات المقبلة".

وأضاف: "طبقنا تعليمات المدرب بشكل جيد طوال المباراة، واستطعنا أن نحد من خطورة الأهلي خلال المواجهة، عدا بعض الهفوات التي تسببت إحداها بدخول شباكنا لهدف".

وتابع "ظهرنا بروح قتالية عالية، واستغلينا فرصتين في المباراة، وكان بإمكاننا مضاعفة النتيجة لولا إضاعة بعض الفرص السانحة للتسجيل".

وأمضى: "حققنا الأهم وهو الفوز، حيث دخلنا المباراة برغبة كبيرة من أجل تحقيق النقاط، وهذا يعود إلى عزيمة وإصرار اللاعبين، حيث تعاهدنا في الفترة الماضية أن نلعب جميع المباريات بنظام الكؤوس من أجل الظفر بالنقاط".

واختتم تصريحاته قائلا: "الفوز حافز لنا في مواصلة الانتصار، ونعمل على ذلك خلال الجولات المقبلة".