رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي: حلمت دائمًا أن أكون بطلًا عالميًا.. شكرًا جزيلًا من قلبي

نشر
الأمصار

علق الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، على تتويجه بكأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر، بعد الفوز على منتخب الديوك الفرنسية بركلات الجزاء الترجيحية.

ونشر ميسي فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “من جراندولي إلى مونديال قطر استغرق ما يقرب من 30 سنة. لقد كان ما يقرب من ثلاثة عقود عندما أعطتني الكرة الكثير من الأفراح وبعض الأحزان. حلمت دائمًا أن أكون بطلًا عالمًا ولم أرغب في التوقف عن المحاولة، حتى وأنا أعرف أنني ربما لن أستسلم أبدًا”.

وأضاف: “هذه الكأس التي حصلنا عليها هي أيضًا من جميع أولئك الذين لم ينجحوا في كأس العالم السابقة التي لعبناها، مثل عام 2014 في البرازيل، حيث استحقوا جميعًا كيف قاتلوا حتى نفس النهائي، وعملوا بجد وأردوا ذلك بقدر ما فعلت أنا... ونحن نستحق ذلك حتى في تلك النهاية اللعينة”.

وتابع: “إنه أيضًا من دييجو الذي شجعنا من السماء. ومن بين كل الذين أمضوا الوقت دائما في مقاعد البدلاء للمنتخب الوطني دون النظر كثيرا إلى النتيجة ولكن الرغبة التي وضعناها دائما في ذلك، أيضا عندما لم تسير الأمور كما نريد”.

وأردف: “وطبعا من كل المجموعة الجميلة دي اللي اتكونت ومن الجهاز الفني وكل شعب المنتخب اللي مجهول الهوية بيشتغلوا ليل نهار لكي يسهلوا علينا أحيانًا يكون الفشل جزءًا من الرحلة والتعلم وبدون خيبات الأمل يستحيل أن يأتي النجاح”.

وأتم: “شكرًا جزيلًا من قلبي! هيا بنا يا الأرجنتين”.