رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

للمشاركة في مؤتمر بغداد..

ولي العهد الأردني يستقبل رئيس وزراء الكويت

نشر
الأمصار

استقبل الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح لدى وصوله المملكة، للمشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة في دورته الثانية الذي يعقد بمنطقة البحر الميت.

و كان في الاستقبال بمطار الملكة علياء الدولي رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، وعدد من المسؤولين حيث جرت لرئيس مجلس الوزراء الكويتي مراسم استقبال رسمية.

كما استقبل الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اليوم "الثلاثاء"، رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني لدى وصوله المملكة، للمشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة في دورته الثانية الذي يعقد بمنطقة البحر الميت.

جدير بالذكر أن التقى رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وذلك خلال زيارته المملكة، للمشاركة في مؤتمر بغداد الثاني للتعاون والشراكة، الذي يعقد بحضور عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة.

وشهد اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين، وسبل تعزيزه في المجالات الاقتصادية والتجارية، بما يصب في صالح البلدين الشقيقين، وازدهار شعبيهما. 

وتباحث الجانبان في عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ودور العراق المحوري في المنطقة وحرصه على التعاون في كل ما من شأنه أن يعزز الأمن الإقليمي، واستقرار المنطقة. 

أخبار متعلقة..

رئيس وزراء قطر يصل الأردن للمشاركة في "قمة بغداد 2"

رئيس وزراء قطر يصل الأردن للمشاركة في “قمة بغداد 2”

وصل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، إلى المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الثلاثاء، للمشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة في دورته الثانية، الذي يعقد بمنطقة البحر الميت.

وكان وصل، مساء أمس الاثنين، وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، ووزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، ونائب رئيس المفوضية الأوروبية، الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جنين هينيس- بلاسخارت، للمشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة في دورته الثانية.